وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة الفلسطينية تكرم الضباط الذين شاركوا في حملة التوعية المرورية

نشر بتاريخ: 01/04/2008 ( آخر تحديث: 01/04/2008 الساعة: 14:47 )
نابلس- معا- كرم اللواء حسين أبو زيد مدير عام العلاقات العامة والإعلام في الشرطة والمقدم فضل نجاجرة مدير إدارة المرور، اليوم، الضباط الذين شاركوا وعملوا على إنجاح حملة التوعية المرورية التي نظمت في جميع محافظات الوطن بمشاركة مدراء العلاقات العامة ومدراء المرور في المحافظات.

وقال اللواء أبو زيد في كلمه له في الحفل الذي أقيم في رام الله، إن الشرطة تكرس كل إمكانياتها وجهودها لنشر الوعي المروري وسط كافة فئات المجتمع لحماية الوطن والمواطن لتحقيق السلامة المرورية للمجتمع، مشيراً إلى أن كل فرد من أفراد المجتمع تقع عليه مسؤولية نشر الوعي والمعرفة بين أفراد مجتمعة وبدون هذا الدور لا يمكن تحقيق الهدف الذي ننشده وهو توفير الأمن والسلامة للمواطن.

وأضاف: أن هدفنا من إقامة هذه الحملة هو تذكير الجمهور بكل فئاته العمرية بأهمية الوعي المروري، لافتا إلى مشكلة الحوادث التي أصبحت تؤرق الجميع.

وتابع: نسعى من خلال عملنا هذا إلى اطلاع الجمهور على الجهود التي تبذلها الشرطة للحد من هذه الحوادث، وما تتطلع إليه الشرطة من مشاركة جماهيرية في معالجة هذه المشكلة الكبيرة التي تواجه المجتمع.

وفي نهاية كلمته شكر اللواء أبو زيد جميع مؤسسات المجتمع المدني التي دعمت هذه الحملة، مثمنا دورهم الكبير في بناء وطن خالي من الحوادث.

بدوره، قال المقدم فضل نجاجرة إن هذه الحملة عبارة عن جهود مكثفة للتواصل مع المجتمع وتوعيته بأن سلامة الطريق هي مسؤولية مشتركة بين الجميع، وتشجيعهم على التصرف بمسؤولية.

وقال الملازم منير الجاغوب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت، إن هذا التكريم يحفز الجيل الشاب في الشرطة ويعطيهم دفعه لتعزيز جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.

وفي نهاية الحفل وزع اللواء حسين أبو زيد والمقدم فضل نجاجرة شهادات تقديرية لمدراء العلاقات العامة ومدراء المرور في المحافظات.