وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تعقد انتخابات المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين في غزة

نشر بتاريخ: 02/04/2008 ( آخر تحديث: 02/04/2008 الساعة: 10:18 )
غزة- معا - عقدت حركة فتح انتخابات المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين بحضور ابو علي مسعود عضو المجلس الثوري, وخالد زريد أمين سر المكتب الحركي المركزي للمهندسين الزراعيين, ومحمد النحال أمين سر إقليم غرب غزة, وأعضاء إقليم غرب غزة.

وأكد مسعود, على أهمية ممارسة الديمقراطية والانتخابات في كافة اطر الحركة وصولا إلى المؤتمر الحركي العام, موضحا ان هذا هو السبيل الوحيد للنهوض بالحركة وإعادة بناء هيكلها التنظيمي على أسس ديمقراطية سليمة تحفظ للجميع ممارسة حقه في الترشيح والانتخاب وفق الأصول والقوانين المتبعة داخل الحركة .

من جهته, رحب ابو جودة النحال بالحضور واثنى على ضرورة ممارسة الديمقراطية في كافة اطر الحركة, مؤكدا أن حركة فتح أنجزت الكثير من عقد للمؤتمرات في العديد من الأقاليم والمكاتب الحركية وهي في طريقها إلى عقد المؤتمر الحركي العام.

وكان من المقرر, أن يحضر من المهندسين عدد 52 عضوا إلا انه حضر 43 عضوا وتغيب تسعة أعضاء, وتم ترشح عدد 12 عضوا تم انتخاب خمسة أعضاء من المهندسين الزراعيين ليكونوا أعضاء المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين في إقليم غرب غزة, وهم بشير عليوة أمينا للسر, واحمد الدلو نائب لامين السر, واشرف ابو سلطان امينا للصندوق, وعضوية كل من فايز ابو بكر ومحمود عابد.