وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "إعمار" توزع مساعدات مالية وإغاثية للأسر المحتاجة بخان يونس

نشر بتاريخ: 02/04/2008 ( آخر تحديث: 02/04/2008 الساعة: 14:36 )
غزة - معا - شرعت جمعية إعمار، التي تنشط في جنوب قطاع غزة، بتوزيع مساعدات مالية وإغاثية عاجلة لمجموعة من الأسر المحتاجة والمعوزة في مدينة خان يونس وعدداً من الأحياء المتفرقة لا سيما النائية منها.

وشدد الدكتور أنور العبادسة رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال بيان صادر عن الدائرة الإعلامية للجمعية اليوم، أن توزيع المساعدات جاء بالتعاون والتنسيق الكاملين مع هيئة الأعمال الخيرية-دولة الإمارات العربية المتحدة مكتب فلسطين.

وأشار العبادسة أن الجمعية قامت بتوزيع مائة دولار أمريكي على ما يقارب من (40) أسرة فقيرة في محافظة خان يونس وذلك ضمن مشروع الإغاثة النقدية العاجلة للأسر المحتاجة وذلك بتمويل من المحسنة الكريمة فاطمة عبد الجليل الفهيم.

وأوضح العبادسة أن جمعيته وزعت عدد (33) ربطة خبز جاهزة وذلك لمدة شهر كامل خلال الشهر الماضي إستفادت منه الأسر المعوزة في محافظة خان يونس.

ولفت العبادسة إن هذه الأنشطة والخدمات تأتي ضمن برنامج الحد من الفقر والذي اعتمدته الجمعية كأحد برامجها الإستراتيجية، مؤكداً أن الجمعية بصدد تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التي تساهم بشكل كامل في خدمة المواطن الفلسطيني لا سيما في محافظة خان يونس.

وبين العبادسة أن جمعية إعمار دائمة السعي نحو تطوير خدماتها وتنوعها وإستقلاليتها في الحد ذاته لا سيما وأن شعبنا الفلسطيني بكافة شرائحة المجتمعية قد تضرروا كثيراً بفعل الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض على قطاع غزة، لافتاً إلى إمكانية التواصل مع الجهات الداعمة والشخصيات الخيرية لدعم أبناء شعبنا المحروم من أبسط حقوقه في الحياه.