وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب الفلسطيني في نابلس يتخذ سلسلة من القرارات الداخلية

نشر بتاريخ: 03/04/2008 ( آخر تحديث: 03/04/2008 الساعة: 17:23 )
نابلس- معا- طالب حزب الشعب الفلسطيني الى استثمار المبادرة اليمنية كمدخل لاخلاق حوار وطني شامل يقضي الى معالجة الثغرات في النظام السياسي الفلسطيني واعادة ترتيب م.ت . ف على اسس كفاحية نضالية واشار الحزب في بيان صحفي الصورة عقب عقد مكتب محافظ نابلس اجتماعه بحضور المكتب السياسي واللجنة المركزية والرقابة المركزية في المحافظة الى ان استمرار حالة الانقسام الداخلي تضرب المشروع الوطني الفلسطيني .

وعلى لسان نصر ابو حبش مسؤول الحزب في المحافظة اشار الا ان هناك عمله وطنية لتوزيع ونقاش البيان الختامي الذي عقد بدايات اذار الماضي .

كما اضاف ابو حبش ان مكتبا المحافظة الحزبنة اتخذ سلسلة من القرارات الداخلية في الحزب والذي تاتي تنفيذا لقرارات الداخلية المؤتمر العام لتفعيل وتطوير محل المنظمات الحزبية

في الموقع واشراكهم في القرارات الحزبية والفعاليات الشعبية والوطنية وضرورة الخروج بخطط لاستنهاض وتطور الوضع التنظيمي والسياسي للحزب في المحافظة والاهتمامة وتفعيل القطاعات الحزبية وفي مقدمتها الشباب والطلبة والقطاع النسوي وقطاع العمال والمهنين كما اشار ابو حبش

ان مكتب المحافظة اقر اقامة فعاليات وطنية بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني والاول من ايار عيد العمال العالمي .

ومن جهة اخرى طالب نصر ابو حبش بضرورة احالة كافة القضايا المتعلقة في الفساد وتحديدا بالامن الغذائي والدوائي والوطنية ان القضاء مع ضرورة انها كافة حالات الفساد . حيث وجه ابو حبش تحية الى كافة اعضاء الاجهزة الامنية في الامنية في مواجهتهم الحالة الفساد وملاحقة كل من يروج لهذه الجرائم البشعة بحق الموطن الفلسطيني الذي يعاني من الحصار واغلاق ظالم .

واكد نصر ابو حبش انه في الوقت نفسه يتطلب وقف ومحاربة الشائعات التي تفقد ثقة المواطن . وتعزيز الثقة بين ابناء الشعب الواحد ومؤسساته المختلفة .