وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إقليم فتح المنتخب في بيت لحم يجتمع مع مفوض التعبئة والتنظيم ويؤكد الانطلاقة نحو العمل لإعادة البناء

نشر بتاريخ: 08/04/2008 ( آخر تحديث: 08/04/2008 الساعة: 19:47 )
بيت لحم- معا - اجتمعت هيئة إقليم حركة فتح المنتخبة في محافظة بيت لحم، بكامل أعضائها مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة و التنظيم السيد احمد قريع وذلك في مقر بيت فتح برام الله.

وقد رحب أبو العلاء بالاعضاء المنتخبين وبارك لهم النجاح مشيدا بالعملية الديمقراطية لكادر فتح في المحافظة .

وأكد أبو العلاء على ضرورة الاستمرار في عقد مؤتمرات الأقاليم وصولا لعقد المؤتمر السادس والمعول عليه إصلاح الحركة وتثبيت دعائمها استعدادا للاستحقاقات السياسية القادمة.

وحضر الاجتماع نائب المفوض العام محمد المدني الذي تابع وحضر انتخابات إقليم بيت لحم التي جرت قبل أيام مشيدا بالتكاتف والحرص الذي شاهده من كادر المحافظة والذي ترجم باختيار هيئة قيادية تحظى برضى عال في الشارع الفتحاوي والشارع التلحمي وقال المدني" آن أعباء كبيرة تنتظر الإقليم الجديد وسط الحالة المعاشة والتي تطلب جهد وطاقة" .

ومن جانبه أكد أمين سر فتح في إقليم بيت لحم محمد طه أن الحركة جاهزة للعمل عبر مجموعة من البرامج التي تخدم إعادة بناء الحركة ومؤسساتها في المحافظة من خلال فتح الآفاق لكافة الطاقات، وأضاف طه: أن حجم المسؤولية كبير بكبر الثقة التي منحها المؤتمر للهيئة. التي تشحذ الهمم لفتح صفحة جديدة مع الشارع من خلال نماذج إيجابية وطنية تخدم الناس.

ودعا عضو الإقليم الجديد يوسف العارف، الى العمل على رد الاعتبار للعمل الجماهيري لمواجهة أخطار الاحتلال وسياسته من خلال تفعيل دور المرأة والطلاب.

هذا وحضر الاجتماع أعضاء لجنة الأشراف أبو ناصر جدوع وعضو المجلس التشريعي أبو خليل اللحام وبعض قيادات فتح في الضفة الغربية منهم كامل حميد وعوني المشني ورمضان البطة وجمال الديك ومحافظ بيت لحم صلاح التعمري ونائبه مروان خضر.

وكان الرئيس محمود عباس قد استضاف الوفد في مقر المقاطعة بحضور بعض أعضاء مركزية فتح منهم أبو علاء قريع والطيب عبد الرحيم.

وقدم سيادته التبريك لهيئة الإقليم لنجاحها متمنيا لهم التوفيق ودعاهم لمواصلة العمل والتمسك بانعقاد المؤتمر السادس.

وقد وجه أمين السر محمد طه الشكر للرئيس أبو مازن على رعايته وحرصه على الدفع المتواصل لانعقاد مؤتمرات الأقاليم.