وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم مسابقة المسرح المدرسي

نشر بتاريخ: 09/04/2008 ( آخر تحديث: 09/04/2008 الساعة: 15:31 )
جنين- معا- نظم قسم النشاطات الطلابية, في مديرية التربية والتعليم, في جنين, المسابقة السنوية, في العروض المسرحية المدرسية, تحت رعاية مديرتها, سلام الطاهر, وذلك ضمن خطة المديرية, للأنشطة الطلابية, لهذا العام.

وأشارت مديرة التربية والتعليم, سلام الطاهر, إلى إن هذه المسابقة, تهدف إلى تنمية وتطوير مواهب الطلبة, وإبداعاتهم في المجال الدرامي, وتمثيل المواقف, والأفكار, بطريقة فنية ومبدعه.

واثنت الطاهر, على أداء الطلبة المتميز, لا سيما, في تناولهم لموضوع نكبة الشعب الفلسطيني, والهم الوطني, بطريقة متميزة, وكذلك الموضوعات الاجتماعية, في قالب أدائي معبر, موجة الشكر, إلى الطلبة, والمدارس, والقائمين على المسابقة.

وأشار سائد قبها, رئيس قسم النشاطات الطلابية, في المديرية, أن هذه المسابقة, نفذت في إطار الخطة العامة, للأنشطة الطلابية, في المجال الفني .

واضاف, قد شارك فيها, عشرات الطلبة, من الذكور والإناث, ولوحظ فيها تطور كبير, على الأداء الدرامي, وتناول الموضوعات التي تهم الشعب الفلسطيني.

وقد كانت نتائج المسابقة, التي أجريت في مدرسة بنات جنين الثانوية, من فئة الذكور, في المركز الأول, مدرسة ذكور الكرامة الأساسية, وفي المركز الثاني, مدرسة ذكور العامرية الأساسية.

وفي فئة الإناث, كان في المركز الأول, مدرسة الإيمان الأساسية, وفي المركز الثاني, مدرسة الإبراهيميين, وفي المركز الثالث, المدرسة العربية الأمريكية.

وقد اشرف على التحكيم, رئيس قسم النشاطات في المديرية, سائد قبها, ومن المعلمين, نضال سلامة, وسما سلمي.