وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قضائي كندي يزور جامعة النجاح الوطنية ويلتقي رئيسها

نشر بتاريخ: 09/04/2008 ( آخر تحديث: 09/04/2008 الساعة: 18:10 )
نابلس- معا زار اليوم الثلاثاء جامعة النجاح الوطنية وفد كندي ضم كل من القاضي الفدرالي داغلاس كامبل، ورئيسة قضاة مقاطعة البيرتا السيدة كاثرن فرزير حيث التقوا بالأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة.

وأكد أ.د. حمد الله على أهمية سيادة القانون في كل مكان، وشدد على أهمية التعاون القضائي بين النظام القضائي الفلسطيني ومثيله الكندي، وقدم شكره للحكومة الكندية على تقديمه الدعم للمشاريع التي تعمل على تقوية القضاء الفلسطيني.

وبعد الاجتماع برئيس الجامعة قام الدكتور أكرم داود، عميد كلية القانون بالجامعة باصطحاب الوفد بجولة في كلية القانون حيث اطلعوا على أوضاع الكلية، واجتمعوا بأعضاء الهيئة التدريسية، حيث شدد د. داود على أهمية التعاون القضائي بين جامعة النجاح الوطنية والقضاء الكندي في المجالات الأكاديمية.

وبعد الاجتماع قام الوفد بجولة في الحرم الجامعي الجديد في منطقة جنيد ومن ثم بجولة أخرى في مدينة نابلس حيث اطلعوا على أحياء المدينة.

ويلتقي وفد من مدينة دندي البريطانية يزور جامعة النجاح الوطنية

زار وفد من مدينة دندي البريطانية جامعة النجاح الوطنية والتقى بالاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، وحضر الاجتماع الدكتور نبيل علوي مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. حمد الله بالوفد البريطاني في الجامعة وقدم شرحا موجزا عن الجامعة وبرامجها المختلفة، كما اكد على اهمية تطوير العلاقات بين جامعة النجاح الوطنية وجامعات ومؤسسات مدينة دندي في العديد من المجالات الاكاديمية.
بدوره اكد الوفد الضيف على ضرورة تقوية العلاقات مع جامعة النجاح باعتبارها واحدة كبرى الجامعات الفلسطينية التي تعمل على تطوير وتقدم العملية التنموية في فلسطين