وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في الخليل تؤكد دعمها لجهود الاجهزة الامنية لفرض سيادة القانون

نشر بتاريخ: 10/04/2008 ( آخر تحديث: 10/04/2008 الساعة: 13:22 )
الخليل- معا- التقى وفد من حركة فتح إقليم جنوب الخليل بالضفة الغربية اليوم، قائد منطقة محافظة الخليل العميد سميح الصيفي ومدير مخابرات المحافظة العقيد فهمي شبانة وبحضور مدير شرطة المحافظة المقدم أبو عيسى.

وقال ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة "فتح" في إقليم الجنوب، إن الوفد ضم ياسر دودين أمين السر، وإياد ريان نائب أمين السر، واحمد شديد منسق لجنة الاسرى، ومحمد فقوسه منسق لجنة الطلاب.

وأوضح النمورة، أن الوفد أعرب عن تقديره ودعم حركة فتح لما تقوم به أجهزة الأمن في الحفاظ على امن الوطن والمواطن خاصة في محافظة الخليل التي تشكل ثلث الضفة الغربية وقال، إن الوفد استعرض الوضع التنظيمي لحركة فتح ومساندتها للأجهزة الأمنية فيما تقوم به.

من جانبه استعرض العميد الصيفي، الوضع الأمني في المحافظة، ودور الأجهزة الأمنية في المحافظة على الأمن وسيادة القانون خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني بعد "الانقلاب" الذي قامت به حركة حماس في قطاع غزة.

بدوره أكد العقيد شبانة، أن الأجهزة الأمنية تعمل على الحفاظ على الأمن وسيادة القانون دون تمييز، وأن القانون يطبق على الجميع، لافتاً إلى أن السلطة الوطنية بقيادة الرئيس محمود عباس تعمل كل ما بوسعها لإعادة اللحمة للشعب الفلسطيني عقب "انقلاب" حماس في قطاع غزة.