وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة فتح البرلمانية بالخليل تثمن إهتمام الرئيس بالأيتام الذين اغلقت قوات الاحتلال مؤسساتهم

نشر بتاريخ: 10/04/2008 ( آخر تحديث: 10/04/2008 الساعة: 18:06 )
الخليل -معا- ثمنت كتلة فتح البرلمانية في الخليل عاليا جهود الرئيس محمود عباس في الحفاظ على كرامة أبناء شعبنا الفلسطيني وتوفير الحياة الكريمة له، مشيدة بتعملياته للحكومة بتحمل جميع نفقات الأيتام الذين أغلقت قوات الإحتلال الإسرائيلي المؤسسات التي ترعاهم في المدينة، مؤكدة "بأنها تثبت حرصه على الوحدة الوطنية.

وقالت الكتلة في بيان وصل معا نسخة منه بأن الرئيس أبو مازن هو رئيس شرعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني على إختلاف إنتماءاته، مؤكدة بأنه حريص على الإهتمام بأمور ابناء شعبه اليومية ومتابعته الحثيثة من أجل الحفاظ على الثوابت الوطنية للوصول إلى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

وأضافت الكتلة "بأن تعليمات الرئيس تثبت حرصه على الوحدة الوطنية وكفالة هذه الشريحه الهامة في مجتمعنا الفلسطيني وإفشال كافة مخططات الإحتلال الإسرائيلي الرامية إلى النيل من حقوقنا الوطنية المشروعة".

ودعت الكتلة في بيانها "جماهير شعبنا إلى الإلتفاف حول مواقف الرئيس كونه الممثل الشرعي لمشروعنا الوطني وحقوقنا الثابته، مؤكدة على ضرورة الوقوف إلى جانبه ومساندته ودعمه في كافة الخطوات السياسية والتفاوضية التي يقودها مع الجانب الإسرائيلي.