وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير حاشدة تشيع جثمان الشهيد اسماعيل أبونصر إلى مثواه الأخير في بيت لاهيا

نشر بتاريخ: 10/04/2008 ( آخر تحديث: 10/04/2008 الساعة: 23:52 )
غزة- معا- شيع الآف الفلسطينيين في مخيم جباليا جثمان الشهيد العضو في كتائب أبوعلي مصطفى، الشهيد إسماعيل أحمد أبونصر إلى مثواه الأخير في مقبرة بيت لاهيا، بمشاركة عدد كبير من وكوادر وأعضاء وعناصر الجبهة الشعبية، ومئات المسلحين من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، وحشد من المواطنين.

وانطلق الموكب الجنائزي المهيب، من مسجد العودة بمخيم جباليا، متوجهاً إلى مقبرة الشهداء في مدينة بيت لاهيا، وسط صيحات من الحزن والغضب على فراق الشهيد.

ثم انطلق المشيعون في شوارع المخيم حاملين الأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة، حيث ووري الجثمان الثرى في مقبرة الشهداء ببيت لاهيا.

وزفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو على مصطفى الشهيد أبو نصر، مشيرة إلى أنه أحد أفراد وحدة القناصة، التي خاضت العديد من عمليات استهداف جنود الاحتلال في قطاع غزة.

وأشارت الكتائب الى أن شهيدها المقاتل استشهد في غارة اسرائيلية جراء استهدافه من طائرة ، بعد أن خاض ومجموعته اشتباكاً مسلحاً عنيفا بالأسلحة الأتوماتيكية والرشاشة مع دورية عسكرية كانت تتحرك شرق مدينة غزة تحديداً بين معبري ناحل عوز وكارني عصر أمس الخميس، مشيرة الى أن هذا الاشتباك أوقع إصابات مباشرة.

وأوضحت الكتائب أن عملية استهداف الدورية التي قام بها الشهيد أبو نصر ومجموعته تزامنت مع العملية التي نفذها عدد من فصائل المقاومة الفلسطينية في موقع ناحل عوز.