وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب البحريني ناصر الفضالة يعلن عزمه تفعيل أنشطة دعم غزة في الدول العربية

نشر بتاريخ: 13/04/2008 ( آخر تحديث: 13/04/2008 الساعة: 12:46 )
غزة- معا- أعلن النائب البحريني الشيخ ناصر الفضالة رئيس اللجنة البرلمانية في مملكة البحرين لمناصرة القضية الفلسطينية، عن عزمه تفعيل الأنشطة المتضامنة مع غزة المحاصر، في البحرين والعديد من الدول العربية.

وأكد الشيخ الفضالة، خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم الأحد مع جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار والنائب المستقل في المجلس التشريعي، على أن هذه الفعاليات ستتنوع وتكون في أكثر من دولة بهدف تفعيل قضية الحصار.

وشدد الفضالة، على ضرورة تواصل التحرك العربي والإسلامي على الصعيدين الرسمي والشعبي لدعم قطاع غزة، مشيداً بخروج بعض المسيرات والتظاهرات والفعاليات الداعمة والمناصرة للقطاع في ظل الحصار الإسرائيلي، والمطالبة بضرورة كسر الحصار.

وكان وفد بحريني برئاسة النائب الفضالة، برفقته عدد من الشخصيات ورؤساء الهيئات والمؤسسات الخيرية، زاروا غزة خلال فتح الحدود مع مصر قبل عدة أشهر، والتقوا العديد من المسؤولين بينهم رئيس اللجنة الشعبية.

وقال الفضالة إن هذه المسيرات والفعاليات والمظاهرات أقل شيء ممكن تقديمه لشعب فلسطين، لدعم مقومات صمودهم في وجه الحصار والعدوان الإسرائيلي.

وشدد الشيخ الفضالة، على ضرورة مشاركة جميع المواطنين في البحرين وكافة الدول العربية، بقوة في هذه الفعاليات، بل والإعداد كل في مكانه وموقعه لتنظيم مثل هذه الفعاليات والندوات والاعتصامات للتضامن مع غزة ورفض الحصار الإسرائيلي الجائر.