وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة العفيفي تستعد لافتتاح فندق جديد من فئة 4 نجوم في القدس

نشر بتاريخ: 13/04/2008 ( آخر تحديث: 14/04/2008 الساعة: 00:06 )
القدس- معا- أعلنت مجموعة العفيفي أنها تستعد لافتتاح فندق جديد في القدس خلال شهر نيسان الجاري، حيث تجري الاستعدادات حالياً لتجهيز مبنى الفندق ليشكل إضافة نوعية على مجموعة الفنادق الموجودة في القدس حالياً.

ويتخذ فندق الليجسي من فئة الأربعة نجوم موقعاً متميزاً في مدينة القدس، من حيث قربه من البلدة القديمة والأماكن المقدسة، حيث يقع بالقرب من باب العمود أحد أبواب سور القدس، أحد أهم مداخل البلدة القديمة، ويتميز بإشرافه على أسوار البلدة القديمة والمواقع المقدسة داخلها.

يقول أحمد عفيفي الرئيس التنفيذي للمجموعة أن ثمانين عاماً من الخبرة في خدمة الزبائن في مجالات النقل، السياحة، الضيافة، والعقارات، جعلتنا نفهم احتياجات الزبائن ونعي أهمية تلبيتها بمستوى عال من الإتقان. لذا نسعى إلى زيادة الخيارات وتنويعها، ونطمح أن نؤمّن احتياجات سكان وزوار القدس. نريد أن نوفر خياراً جديداً بمواصفات عالية، وباقة من الخدمات المتميزة في مكان واحد لجعل هذا الاستثمار لجميع أبناء هذه المدينة وزوارها.

ويتكون فندق الليجسي من 49 غرفة، منها 22 غرفة تنفيذية، وجناح ملكي صممت جميعها وفق أعلى مقاييس الراحة.كما ويضم الفندق مطعم (كاردو) وهو المطعم الوحيد في المدينة الذي يتيح للناظر إطلالة خلابة على البلدة القديمة والقدس من زاوية 360 درجة. وسيقدم المطعم أجود الأطباق، والمأكولات الشرقية والعالمية.

وتتنوع المرافق التي يقدمها الفندق للزوار ومن أهمها بالإضافة إلى المطعم، الكوفي شوب، مركز رجال الأعمال والمجهز بمختلف مستلزمات الأعمال الحديثة، وقاعة الاجتماعات التي توفر خدمة الترجمة الفورية وتتسع لمئة وعشرين شخصاً. هذا بالإضافة إلى المركز الرياضي، الساونا والجاكوزي، بركة السباحة الداخلية، والكراجات المجانية للنزلاء.

يقول أحمد عفيفي " نأمل أن يساهم افتتاح الفندق في توفير عدد من فرص العمل للمهنيين وذوي الخبرة في مجال السياحة. وقد وفرنا باقة من الخدمات بحيث يجد كل ضيف ما يحتاج إليه في فندق الليجسي بأسعار معقولة ومواصفات عالية"

وفي إطار الاستعدادات لافتتاح الفندق، التقت مجموعة العفيفي من خلال جولة من الاجتماعات بعدد من الشخصيات الاعتبارية في القدس للتعريف بالمجموعة وتبادل الآراء والأفكار بخصوص إدارة استثمار كهذا في القدس. وتم خلال هذه الاجتماعات استعراض مزايا الفندق وآفاق التعاون، وتناول الآفاق الجديدة التي يمكن أن يتيحها افتتاح الفندق.
وكانت المجموعة قد أجرت استطلاعاً عاماً في مدينة القدس شاركت فيه شريحة كبيرة من القطاع الخاص والإعلاميين، حيث أظهر الاستطلاع تأييداً بنسبة 100% من قبل المستطلعين لفكرة افتتاح فندق ومطعم جديد في القدس.