وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة اخوات دلال في جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية تقيم يوما مفتوحا للايتام

نشر بتاريخ: 14/04/2008 ( آخر تحديث: 14/04/2008 الساعة: 17:10 )
قلقيلية -معا- قامت وزارة الثقافة، وحركة الشبيبة الطلابية، ولجنة اخوات دلال في جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية وبالتعاون مع حركة فتح باحياء يوم اليتيم وذلك بعمل يوم مفتوح للاطفال الايتام القاطنين في دار الايمان لرعاية الايتام، تحت رعاية محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي.

وثمن محافظ قلقيلية هذه المبادرة من حركة الشبيبة ولجنة اخوات دلال في إحياء هذا اليوم والاهتمام في رعاية هذا الجيل الذين هم بحاجة الى رعاية مادية ومعنوية، منوهاً الى ان الدين الاسلامي حث على الاهتمام بهذه الشريحة التي حرمت من حنان الابوين واهتمام الرسول الكريم بكفالة اليتيم .

بدورهما شكر مدير الثقافة هشام دويكات، ومدير مثابة الايتام احمد نصار، محافظ قلقيلية على رعايته لهذا اليوم المفتوح والراعي الدائم لكل المناسبات الوطنية في محافظة قلقيلية وقدموا شكرهم لحركة فتح وحركة الشبيبة ولجنة اخوات دلال على هذه المبادرة الطيبة في الترفيه عن الاطفال .

وقال دويكات ان هذه اللفتة تاتي للتعبير والتضامن مع هؤلاء الاطفال في يوم اليتيم وان القائمين على هذا النشاط من متطوعين ومتطوعات من لجنة اخوات دلال سيكونون اليوم بمثابة الاب والام لرعايتهم هذا الحفل .

من ناحيته طالب محمد حرب جعيدي منسق حركة الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة كافة المؤسسات والجمعيات والميسورين الى دعم الايتام الذين فقدوا ابويهم والمساهمة في برامج وفعاليات ترفيهية لتعويضهم عن حنان ابويهم .

واشتمل اليوم على العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية التي نالت اعجاب الاطفال .

هذا وقد تم توزيع الهدايا والالبسة على الاطفال، وتخلل هذا اليوم عدة العاب ترفيهية للاطفال.