وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البابا شنودة يلتقي برؤساء بلديات بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 20:09 )
بيت لحم -معا- في أول زيارة من نوعها الى مصر، زار رئيس بلدية بيت لحم الدكتور فكتور بطارسة وكل من المهندس راجي زيدان رئيس بلدية بيت جالا، وهاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور، اليوم قداسة البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية في مصر وسائر بلاد المهجر .

وإستقبل قداسة البابا شنودة رؤساء البلديات الثلاث بحفاوة وترحيب كبيرين خلال حفل إستقبال رسمي لهم، معربا عن شكره لهم وخاصة الى الدكتور فيكتور بطارسة رئيس بلدية بيت لحم على قراره الخاص بإستقبال مطران الأقباط في بيت لحم خلال الأعياد الميلادية المجيدة .

وألقى د. بطارسة بالنيابة عن رؤساء بلديات بيت جالان وبيت ساحور، كلمة أكد فيها على توثيق أواصر التعاون ومد جسور العلاقات بين مسيحي الأرض المقدسة وبين الكنيسة القبطية في مصر، وشارك في إلقاء الكلمات والحوار مع قداسته كل من رئيس بلدية بيت جالا ورئيس بلدية بيت ساحور، ومن ثم قام الوفد لقداسة البابا هدية تذكارية بإسم البلديات الثلاث عبارة عن مجسم للعشاء الأخير مصنوع من الصدف .

وحضر رؤساء البلديات الثلاث بالإضافة الى مكرم العرجا القداس الذي أقامه البابا شنودة والذي حضره أكثر من خمسة آلاف مصلي رحب خلاله بضيوف مدينة المسيح عليه السلام .