وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في مباراة ودية تعادل خاراس وشباب التعامرة 2/2

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 22:01 )
بيت لحم - معا - من الناطق الاعلامي عماد عبد الله عقابنة -استضافة نادي التعامرة نادي شباب خاراس الرياضي على ملعب بيت ساحور ضمن مباراة ودية انتهت بالتعادل. وجاءت هذه المباراة متوسطة المستوى. وكان ما يميز اللقاء الروح الرياضية العالية التي تجسدت عند لاعبي الفريقين .

الشوط الأول:
في الدقائق الاولى من عمر اللقاء انحصر اللعب منتصف الملعب دون تهديد للمرمرين. بعد ذلك حاول اللاعب حسن قديمات من تمرير الطابة بينية الى اللاعب احمد مؤيد من خارج منطقة الجزاء على بعد 22 ياردة مستغلاًَ بذلك خروج حارس المرمى, مما ساعده على تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الواحدة و العشرون, فأثار في الفريق الثاني اللعب و اندفعوا الى مرمى خاراس وسجل هدف التعادل في الدقيقة السابعة و العشرون اللاعب اسماعيل ابراهيم.
بعد ذلك حاول لاعبو شباب خاراس شن بعض الهجمات لكن غلب عليها السرع و عدم التركيز مما جعل اللاعب خالد حلاحلة بتسديد ضربة قوية اصطدمت بالعارضة. و انتهى الشوط الاول بالتعادل 11

الشوط الثاني :
جاء الشوط الثاني افضل من سابقه و حاول فريق نادي شباب خاراس ضربة حرة مباشرة على مرمة التعامرة و التي سددها اللاعب محمد حلاحلة اصطد لها حارس مرمى التعامرة .
و في ظل اندفاع لاعبي التعامرة استطاع مهاجم التعامرة حمزة استغلال الخطأ الذي ارتكبه حارس مرمى خاراس عمر عطوان عندما تباطأ اللاعب أحمد مؤيد في تشتيت الكرة ليواجه المرمى تماما سجل الهدف الثاني لصالح الفريق الثاني.

تمكن اللاعب محمد حلاحلة في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل الا انه تعرض للاصطدام بلاعب التعامرة و تلقى بذلك ضربة جزاء سددها اللاعب مدحت حلاحلة , و احرز على اثرها هدف التعادل و انتهت المباراة بالتعادل 22.

حكم المباراة موسى كنعان و مساعديه غالب النتشة و اياد حمامدة.