وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ممثلو اندية طوباس يطرحون همومهم على طاولة وكيل وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 24/04/2008 ( آخر تحديث: 24/04/2008 الساعة: 19:54 )
بيت لحم - معا ـ من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: استمع وكيل وزارة الشباب والرياضة، السيد موسى ابو زيد، الى شرح واف ومفصل عن اندية محافظة طوباس، وحضر الاجتماع الى جانب الوكيل، ابراهيم الصباح مدير عام الشؤون الرياضية.
وحضر عن اندية طوباس حربي ضراغمة وعمر ابو حسن وعبدالرحمن ابو عرة وعبدالله برهم، وركز ممثلو الاندية على الاستفادة من المشاريع التي ترتب لها وزارة الشباب والرياضة، وشكا الحضور من غياب البنية التحتية الرياضية في المحافظة وطالبوا بتعشيب ملعب طوباس والاهتمام بالمناطق المهمشة مثل: تياسير والعقبة، والعمل على ايجاد مراكز شبابية في هذه المناطق التي تعاني من حصار احتلالي ضاغط، وطالبوا ايضا بتشييد مقر لنادي عقابا.
واكد عبدالله برهم ان اندية المحافظة تتسلح بمبدأ التخصص مشيرا الى ان مركز الفارعة متخصص بكرة السلة وعقابا بكرة الطائرة وطمون بكرة اليد وطوباس بكرة القدم، وطالب الحضور انصافهم على طريقة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية التي تلتفت لهم بشكل سنوي.
ولفت موسى ابو زيد الانتباه الى ان الوزارة اعتمدت ملعب طوباس من ضمن المشاريع التي تعتزم تجهيزها واستفسر عن عدد اندية المحافظة، وعددها ثمانية وتتوزع على الاندية العادية والنسوية، واستفسر عن قانونيتها ووعد بتوفير الدعم للمناطق المهمشة من خلال توفير البرامج.
وطالب الحضور بتفعيل المجتمع المحلي، كي يدعم ولو بشكل جزئي برامج الاندية وانشطتها، وتطرق الى الشباب واكد ان الوزارة سوف تتولى عملية اعداد وتدريب قادة، كي يرفدوا المجتمع بكوادر في مختلف اوجه الحياة والانشطة.