وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي الفلسطيني يهدي سيارته الثانية بالقرعة لأحد زبائنه في غزة ضمن "حملة الوفاء"

نشر بتاريخ: 24/04/2008 ( آخر تحديث: 25/04/2008 الساعة: 00:01 )
غزة - معا- أقام البنك الاسلامي الفلسطيني حفلا بقاعة رشاد الشوا بغزة لتوزيع جوائز عينية ونقدية عن طريق اجراء القرعة الكترونيا على ارقام حسابات مشتركي دفتر التوفير، وذلك ضمن حملة الوفاء التي اقامها البنك في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وحضر الحفل عدد من اصحاب دفاتر التوفير المؤسسين الاصليين والمساهمين، ومدراء البنوك الاخرى حيث أجريت القرعة على عدة جوائز تضمنت أجهزة كهربائية ومنزلية، وتصدرت القائمة سيارة من نوع "تويتا كورولا " وهي السيارة الثانية التي يجري السحب عليها من اصل 12 سيارة موزعة مناصفة بين الضفة والقطاع.

وقال مدير البنك الاسلامي الفلسطيني:"نحن اليوم بالرغم من الحصار حققنا نجاح منقطع النظير ويعود الفضل لذلك لله وجمهور الزبائن الذين وصلت حسابات توفيرهم لما يزيد عن 15 مليون دولار ولذا قرننا اطلاق حملة الوفاء بالسحب على جوائز تقدر بـ 5 ملايين دولار, و لن نتوقف عن هذا فقط بل سنستمر بالعطاء والمثابرة على خدمة مصالح ابناء شعبنا وزبائننا الكرام ونبارك لكل من حالفهم الحظ اليوم مقدرين للجميع جهودهم".

من جانبه أعرب عز الدين المقدسي الفائز بجائزة السيارة "تويوتا كورولا " عن عميق امتنانه وسعادته بفوزه بقيمة السيارة التي لم يتمكن البنك من ادخالها لقطاع غزة واستبدلها باعطاء قيمتها المادية للفائز.

وأفاد المقدسي:" انا لم اعتقد صدقا ان هذه المفاجأة تنتظرني اليوم خاصة انه لم يمضي على انشائي لحساب التوفير في البنك الاسلامي الفلسطيني اكثر من شهر, واليوم أنال سيارة حديثة تأتي بالوقت المناسب بعد تقاعدي انا وزوجتي منذ شهرين ".