وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو غوش: جبهة النضال تلقت دعوة للقاء الوزير عمر سليمان في القاهرة الاسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 26/04/2008 ( آخر تحديث: 26/04/2008 الساعة: 17:21 )
غزة -معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم السبتن على ضرورة أن يكون أي اتفاق للتهدئة شاملاً ومتبادلاً ويضمن رفع الحصار، عن قطاع غزة وفتح المعابر، ووقف العدوان ومصادرة الأراضي وبناء وتوسيع المستوطنات وتهويد مدينة القدس، والتوقف عن بناء جدار التوسع, مؤكدة رفضها لأية تهدئة منقوصة ومجزأة.

وقال عوني أبو غوش، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومسؤول دائرة الثقافة والإعلام المركزي في بيان وصل لوكالة "معا" أن الجبهة تلقت دعوة رسمية للقاء وزير المخابرات المصري عمر سليمان في القاهرة الأسبوع المقبل وأن وفداً من الجبهة برئاسة الأمين العام الدكتور سمير غوشة سيتوجه إلى القاهرة الثلاثاء القادم.

وأوضح أبو غوش أن هذه الدعوة تأتي في إطار البحث في العديد من القضايا التي تتعلق بالوضع الفلسطيني الداخلي وفي مقدمتها التهدئة والحصار الذي تفرضه إسرائيل ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة، وسياسة الدمار والقتل التي تنتهجها حكومة الاحتلال.

وأضاف أن الجبهة ترحب بالدور المصري، مثمنة الجهود التي تبذلها مصر في إطار المصالحة الوطنية الفلسطينية، ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا، مشيدة بالدور التاريخي لقيادة وشعب مصر.