وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المسجد الأبيض يتوجّ ببطولة القادة الياسين الرنتيسي بشار مشتهي ينتزع لقب بطولة الشهيد الرنتيسي في بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 26/04/2008 ( آخر تحديث: 26/04/2008 الساعة: 19:42 )
بيت لحم - معا - أحمد أبو دياب - توج المسجد الأبيض ببطولة القادة الشهداء الرنتيسي والياسين للكرة الخماسية , التي نظمتها اللجنة الرياضية لمساجد الشاطئ الجنوبي عقب تغلبه على مسجد الصفا والمروة بنتيجة 8/3 وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على صالة نادي الصداقة وبمشاركة مساجد الشاطئ من المنطقة الجنوبية وهم: الأبيض والسوسي والصفا والمروة وخليل الرحمن والوحدة والغربي .
جاء اللقاء النهائي قمة في الإثارة والتشويق بين الفريقين لضمهما نجوم من الأندية كـ محمد سالم"الكوشي" وسامي سالم و الحارس محمد أبو سليمان و محمود الهليس ومحمد أبو الهندي .
وبرز في البطولة من المساجد المشاركة كلا من تامر الجمال وحسام أبو حماد وأنس الحلو و محمود مسعود و سائد النمنم و محمد الشاعر وأبو جهاد الدجاني و أيمن بارود ,بينما تكونت اللجنة المشرفة على البطولة من موسي الصعيدي و طلعت على و حسام بارود وسامي سالم .
هذا ونال عماد العشي من السوسي على لقب أحسن لاعب بالبطولة ومحمد كلوب أحسن حارس من الصفا والمروة وهاشم الشرفا من خليل الرحمن هداف البطولة .

بطولة الشهيد الرنتيسي في بطولة تنس الطاولة

نال اللاعب "بشار مشتهى" من مسجد أبوهريرة لقب بطولة الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي للعبة تنس الطاولة عقب فوزه على مسجد الايمان ممثلاً باللاعب محمود شلباية وذلك في البطولة التي احتضنتها صالة نادي النصر العربي وبإشراف اللجنة الرياضية لمساجد الرمال الشمالي وبمشاركة عشرة مساجد من مساجد الرمال الشمالي وهي فلسطين وحطين وأبو هريرة واليرموك والإيمان والكنز و خالد بن الوليد وحفصة والغفران .
وجاء تتويج مشتهي بحضور كلا من محمد حسان مدير نادي النصر العربي وحمدي الدلو ونافذ سعد وياسر عاشور وزكي مدوخ .
وفي مجريات البطولة وفي دوري المجموعات وضمن المجموعة الأولي تخطي بشار مشتهي كلا من محمد سكيك من أبو هريرة ورامز حمادة من الغفران , وفي المجموعة الثانية تغلب لاعب الخبرة وأكبر لاعبي البطولة محمود شلباية كلا من خليل الدمياطي من الغفران وعلى أبوريالة من مسجد حطين ليصعد لمقابلة مشتهي والذي نال البطولة وتوج بكأس المركز الأول .
قاد مباريات البطولة طاقم تحكيم من الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة وهم خالد عطيه وحميد حسب الله وعصام بدوان والإشراف العام على مجريات البطولة التنشيطية زكي مدوخ .