وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع النقابات المهنية يؤكد على الدور الهام للإعلاميين في نقل الحقيقة

نشر بتاريخ: 27/04/2008 ( آخر تحديث: 27/04/2008 الساعة: 08:22 )
غزة -معا- أكد تجمع النقابات المهنية على دور الإعلاميين وجهودهم في نقل الحقيقة ونقل المعاناة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من تجمع النقابات المهنية لمكتب وكالة أنباء رويترز بغزة، وذلك تقدير لجهودهم ودروهم في تغطية الأحداث في قطاع غزة ، وكان باستقبالهم الصحفي شمس شناعة مدير بالمكتب وعدد من المصوريين الصحفيين.

وفي بداية اللقاء أكد النقابي سهيل أبو احمد على الدور الكبير للإعلاميين ونقل هموم ومعاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيداً بدور الشهيد المصور الصحفي فضل شناعة في إبراز المجازر الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني من خلال كاميرته.

وشدد أبو احمد على أهمية تكاتف الجهود وتوحدها من اجل الوقوف في وجه الاحتلال وإفشال "مخططاته ومؤامراته" على أبناء الشعب الفلسطيني .

وأكد الصحفي شمس شناعة على مواصلة الطريق في نقل الحقيقة للعالم، مهما كلف الثمن، مشيرا إلى أن عملهم يقوم على الحيادية في نقل الأحداث.

بدوره تحدث الدكتور أسامة العيسوي نقيب المهندسين عن تجمع النقابات المهنية، وعن الأنشطة التي يقوم بها التجمع في سبيل خدمة العمل النقابي في فلسطين .

وفي ختام الزيارة سلم الوفد درع التجمع للصحفي شمس شناعة تقدير لجهودهم ودورهم الهام في نقل معاناة أبناء الشعب الفلسطيني للعالم .