وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ رام الله والبيرة يشارك بالاحتفالات الدينية ويزور قرية عين يبرود

نشر بتاريخ: 27/04/2008 ( آخر تحديث: 27/04/2008 الساعة: 15:32 )
رام الله- معا- شارك محافظ رام الله والبيرة د. سعيد ابو علي ظهر امس السبت, بالاحتفالات الدينية والشعبية لسبت النور واستقبال عيد الفصح المجيد للطوائف المسيحية الشرقية.

وعبر المحافظ, عن سعادته واعتزازه بتلك الاحتفالات استهلالاً للاعياد المجيدة خاصة بطابع المشاركة الوطني العريض الذي يؤكد وحدة النسيج الاجتماعي للمحافظة في ظل التنوع والتعددية والتضامن الاجتماعي.

وقدم المحافظ, تهانيه وتهاني الرئيس ابو مازن لكافة ابناء المحافظة بهذه الاعياد وقدم شكره لمنظمي الاحتفالات, خاصة جهاز الشرطة وفرق الكشافة التي ادت واجباتها بتفان وانتماء وطني اصيل.

من جهة اخرى, زار المحافظ وعدد من اركان المحافظة قرية عين يبرود واجتمع مع اعضاء المجلس القروي وفعاليات القرية ومسؤولي انديتها وجمعياتها واستمع منهم الى شرح مفصل عن واقع القرية واحتياجاتها بمختلف المجالات وخاصة افتقارها للكثير من المرافق والخدمات الاساسية.

وزار عدد من بيوت الاسر المستورة والحالات الاجتماعية ليطلع على اوضاعها المعيشية بصورة مباشرة ونقل للجميع تحيات الرئيس ابو مازن وحرصه على توفير العيش الكريم لتلك الشرائح واهتمامه بمعالجة احتياجات المناطق المهمشة.

واكد المحافظ, استعداده لايلاء احتياجات القرية الاجتماعية والتطويرية ما تستحق من اهتمام في نطاق اهتمامه بالتنمية الريفية, والحرص على توفير الحد الاقصى من العدالة في توفير الموارد لسد الاحتياجات الضرورية, واتفق مع المعنين على اعداد مجموعة من المشاريع الصغيرة ترتب باولويات الاحتياج للسعي لتوفير الاعتمادات اللازمة بالتعاون مع جهات الاختصاص بالحكومة والوزارات المعنية والبدء في تنفيذها باقرب الآجال.