وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تبثها الفضائية الفلسطينية :مناظرات رياضية لمرشحي إنتخابات الكرة وبمشاركة نخبة من الإعلاميين والأكاديميين الرياضيين

نشر بتاريخ: 27/04/2008 ( آخر تحديث: 27/04/2008 الساعة: 22:24 )
بيت لحم - معا - ناصر العباسي - تنطلق مساء يوم غد الإثنين المناظرات الرياضية لمرشحي إتحاد كرة القدم الفلسطيني والذين سيخوضون إنتخابات الإتحاد التي ستجري في العاشر من شهر أيار المقبل لدورة إنتخابية جديدة .
وستجري المناظرات الرياضية عبر خمس حلقات في مقر الفضائية الفلسطينية بمدينة رام الله عند الساعة السادسة والنصف حيث ستبث على الهواء مباشرة على شاشة الفضائية الفلسطينية الجهة المنظمة والمشرفة على هذا الموضوع .
وقد علمت القدس الرياضي أن الدائرة الرياضية في الفضائية الفلسطينية وجهت الدعوة لحضور هذه المناظرة لعينة من المرشحين في حلقتها الأولى والتي ستبث مساء اليوم حيث سيشارك في حلقة اليوم 6 مرشحين من محافظات :- جنين ونابلس ورام الله والقدس وأريحا والذين تقدموا رسميا أو من يريدون الترشح للإنتخابات القادمة لإتحاد كرة القدم وتستضيف حلقة اليوم مرشحان من المحافظات الجنوبية يتم محاورتهم عبر الهاتف , فيما وجهت الدعوة الى نخبة من الشخصيات الأكاديمية والإعلامية لإجراء حوار مع المرشحين يمثلون العديد من المؤسسات الإعلامية والتربوية .
وأعلنت الفضائية الفلسطينية أن الهدف من تنظيم تلك المناظرات لأهمية إنتخابات إتحاد كرة القدم المقبلة والتي أصبحت حديث الساعة ولإطلاع الشارع الرياضي الفلسطيني والمتابع لملف الإنتخابات بصورة الوضع القائم والتعرف على المرشحين وإمكاناتهم ومعرفة المرشح الأفضل والأجدر بأن يكون عضوا أو رئيسا للاتحاد خلال الفترة القادمة ومن أجل الإرتقاء بالكرة الفلسطينية.
وتعتبرخطوة تنظيم المناظرات الرياضية عملية حضارية لم تشهدها رياضتنا الفلسطينية سابقا والتي ما زالت تعاني من الإخفاقات المتكررة ويسعى المنظمين الى محاولة إستضافة معظم المرشحين للإنتخابات خلال الحلقات القادمة خاصة ان العدد سيتضح أكثر عند إغلاق باب الترشيح نهاية الشهر الجاري .
هذا ومن المقرر إجراء المناظرة الثانية يوم الأربعاء 30/4 الساعة السادسة والنصف مساءً لعينة أخرى من المرشحين على أن تختتم بمناظرة ثالثة تقام يوم الجمعة 2/5 على ان تقام حلقة رابعة مطلع الاسبوع القادم وتختتم المناظرات يوم الاثنين 5/5 الساعة السادسة والنصف مساءً تخص المرشحين لمنصب رئيس الإتحاد ونائبه .