وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يترأس اجتماعا موسعا للجنة الامنية في بلدة قباطية لإنجاح الخطة الأمنية

نشر بتاريخ: 30/04/2008 ( آخر تحديث: 30/04/2008 الساعة: 17:30 )
جنين -معا- ترأس محافظ جنين قدوره موسى, اليوم, في قاعة المحافظة إجتماعا موسعا, ضم اللجنة الأمنية المكونة من قائد المنطقة العقيد سليمان عمران, ومدير الشرطة, ومدير الأمن الوقائي, والدفاع المدني, والإرتباط العسكري, ومدير دائرة السير, وعدد من وجهاء وفعاليات بلدة قباطية, لوضعهم في صورة مواصلة تطبيق الخطة الأمنية في المنطقة الجنوبية من المحافظة .

وأشاد موسى بنضالات أهالي بلدة قباطية, في التضحية والكفاح وتاريخها المشرف، من اجل دحر الإحتلال, وقال "اليوم هي شريكة مع السلطة الوطنية في بسط القانون والنظام, لإعادة الإستقرار الأمني والسياسي, والذي تتبعه التنمية الشاملة".

وتطرق موسى, إلى أهمية تكريس الجهود المشتركة لإنجاح الخطة الأمنية بكل حذافيرها لتعزيز صمود شعبنا، وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، والقضاء على جميع الظواهر السلبية, التي أصبحت تزعج مواطنينا .

بدوره تحدث قائد المنطقة, حول أهمية مشاركة الجميع في تطبيق النظام والقانون, حفاظا على وحدة شعبنا وتاريخه, مشيرا الى أن الفلتان الأمني والفوضى هي تكريس للإحتلال .

وأضاف:" بأننا نقبل بتوجيهاتكم لنا, وتقييم أداء الأجهزة الأمنية, لتصويب أخطاءنا, وتحسين آدائنا, و إتباع نهج سياسة الإصلاحات, حفاظا على وحدة الشعب, ومشاركتكم معنا في فرض النظام".

من ناحية اخرى, طرح عدد من وجهاء وفعاليات البلدة, عدة تساؤلات وإستفسارات, تتعلق ببعض القضايا اليومية, ذات الصبغة القانونية, وأجاب عنها مدير شرطة المحافظة ومدير دائرة السير .

وبارك وفد بلدة قباطية, جهود المحافظ والأجهزة الأمنية، حيث أبدوا إستعدادهم المشاركة في بسط سيادة القانون.