وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي القيادات الشابة للتنمية المجتمعية في بلدة الزاوية يقيم مهرجان التضامن مع اطفال غزة

نشر بتاريخ: 03/05/2008 ( آخر تحديث: 03/05/2008 الساعة: 07:44 )
سلفيت-معا- قام نادي القيادات الشابة للتنمية المجتمعية، في بلدة الزاوية قضاء سلفيت مهرجانا جماهيريا حاشدا للتضامن مع غزة ومن اجل دعم اطفال قطاع غزة .

وحضر المهرجان المئات من ابناء بلدة الزاوية، والقى سامر شقير نائب رئيس البلدية كلمة رحب فيها بالحضور وخاصة وفد الاغاثة الدولية التي اسست نادي القيادات الشابة، واعرب عن استنكاره للحصار الذي يواجهه قطاع غزة .

واكد على وحدة الوطن بشقيه وان تضامن اهالي الزاوية مع الاهل في القطاع جاء للتاكيد على التزامنا بقصيتنا العادلة ودعم صمود اهالي القطاع.

وتحدث نصفت الخفش مدير الاغاثة الدولية في محافظة سلفيت، وقدم الشكر لابناء الزاوية على حضورهم المهرجان الذي يدل على اصالة ابناء هذه البلدة التي قاومت الاحتلال والجدار، وشكر نادي القيادات الشابة للتنمية المجتمعية على حملتهم لدعم القطاع والتي تؤكد على انتمائهم الوطن ودورهم في مقاومة الحصار.

وتحدث نعيم حموده شقير منسق نادي القيادات الشابة في بلدة الزاوية الذي شكر الحضور لتلبيتهم الدعوه وشكر الاغاثة الدولية على دورها الريادي في تتنمية الشباب والمؤسسات من خلال البرامج التي يتم تنفيذها من خلال نادي القيادات الشابة للتنمية المجتمعية، واكد ان هذا المهرجان الذي هو ضمن حملة دعم اطفال غزة التي اطلقها النادي في المحافظة جاء ليؤكد ان دور النادي تجاوز حدود المحافظة ليحمل هم الوطن، داعيا الجميع المساهمة في دعم هذه الحملة من اجل فك الحصار عن اهلنا في القطاع ومن احل صمودهم.

وقد تخلل المهرجان فقرات من الشعر الوطني واغاني شعبية ووطنية وعروض في رياضة الكراتيه، وسكتش مسرحي عن واقع الحياة الفلسطينية وخاصة الغلاء والحصار المفروض على غزة.

وحضر المهرجان وفد من الاغاثة الدولية كل من ناصر عارضة، دافينا جفري، صهيب جرار وبنجامين.