وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو فؤاد : قضية الأسرى تحتاج لدعم كامل من أطياف الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 05/05/2008 ( آخر تحديث: 05/05/2008 الساعة: 14:36 )
غزة - معا - طالب" أبو فؤاد" الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى في فلسطين الذراع المسلح لحركة فتح قيادة الشعب الفلسطيني بضرورة الالتفاف والتضامن مع قضية الأسرى.

وقال "أبو فؤاد" في مؤتمر صحفي عقده أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة اليوم الاثنين "إن هذه السياسة التي ينتهجها قادة الاحتلال الاسرائيلي ستتحطم على صخرة صمود الشعب الفلسطيني كسابقاتها, مؤكدة على وضع قضية الأسرى على سلم أولويتهم".

واستهجن أبو فؤاد ما وصفه بـ" التقاعس العربي الواضح" من هذه القضية الإنسانية, داعيا القيادة السياسية للشعب الفلسطيني لبذل قصارى جهدها لفضح هذا الأسلوب في التعامل مع الشعب الفلسطيني ومطالبة جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي لاتخاذ موقف عملي وجاد يرقى لمستوى موقف أبناء الشعب الفلسطيني في موقفهم من قضية أسرانا.

ودعا أبو فؤاد الجماهير المسلمة ومنظمات الأحرار ودعاة حقوق الإنسان في العالم للتظاهر ضد سياسة الاحتلال الإسرائيلي التي فاقت التاريخ كل سياسات الجور والظلم.

وقال أبو فؤاد : " لن تستطيع اي دولة في العالم ولا إسرائيل من أن يحكموا أسرانا بالذل فشعبنا أكبر من أن يذل على قوة هزمت وكانت تتغنى بالقوة العسكرية فإننا سقاوم حتى إخراج أسرانا بالقوة، ونؤكد نحن في كتائب شهداء الأقصى أننا مستمرون في مقاومتنا وأننا جاهزون للتضحية بأغلى ما نملك وأن ردنا قادم لا محالة وعنواننا الأن مزيداً من خطف الجنود والدعوة مفتوحة لكل المقاتلين فى هذا الوطن الطاهر".