وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار الخطة الأمنية: إلقاء القبض على 9 مطلوبين للعدالة وضبط 10 سيارات غير قانونية في ثلاث بلدات في جنين

نشر بتاريخ: 05/05/2008 ( آخر تحديث: 05/05/2008 الساعة: 18:18 )
جنين - معا - أفاد العقيد سليمان عمران "أبو حديد", قائد منطقة جنين, أن الأجهزة الأمنية في جنين, ألقت القبض على تسعة مطلوبين للعدالة الفلسطينية, وضبط عشر سيارات غير قانونية, في كل من برقين جنوب غرب مدينة جنين, وبلدة مثلث الشهداء, وبير الباشا جنوب مدينة جنين, ضمن الخطة الأمنية, التي تنفذها القوى الأمنية الفلسطينية, في المرحلة الثالثة من الخطة الأمنية.

وقال العقيد أبو حديد, في حديث مع مراسلنا في جنين, "أن القوى الأمنية الفلسطينية, باشرت عملها في البلدات الثلاث, منذ ساعات الصباح, ضمن الخطة الأمنية, لبسط سيادة القانون, وحفظ الأمن والأمان والنظام, في محافظة جنين".

وأضاف, " حتى ساعات ظهيرة اليوم, تم اعتقال تسعة مطلوبين للعدالة الفلسطينية, وضبط 10 سيارات غير قانونية, كما أن هناك حالات, استطاعت الهرب خارج المنطقة, التي نعمل بها, مؤكدا أنهم سيقعون تحت أيدي الأجهزة الأمنية, لتقديمهم إلى العدالة الفلسطينية".

وأشار, إلى أن الأجهزة الأمنية التي تقوم بالحملة," لم تواجه صعوبات نهائيا, بل واجهت قبولا حسنا وتعاونا ومساعدة, من قبل المواطنين, ومما يدل على ان المواطنين, بحاجة الى القانون والنظام والأمن والأمان" .

وأكد العقيد أبو حديد, "إن الحملة ستستمر, حتى اجتثاث كافة مظاهر الفوضى والفلتان الأمني, وإلقاء القبض على كل المطلوبين للعدالة, والخارجين عن القانون, وتقديمهم للقضاء الفلسطيني, مشيرا, إلى أن المربعات الأمنية, التي تم الانتهاء منها, سيتم الرجوع إليها, للتأكد من الانتهاء من الفوضى والفلتان, بشكل كامل" .

وأوضح العقيد أبو حديد," أن عمل القوات الأمنية اليوم, يأتي القاطع الأول في المربع الأمني الثالث, كما انه سيتم في ساعات المساء, تقييم نتائج للانتشار بعدها, في بلدات وقرى أخرى ضمن الخطة الأمنية.مع العلم, أن المرحلة الثانية من الحملة الأمنية, بدأت صباح أمس, حيث كان مخيم جنين من أولى المناطق في الخطة الأمنية, وبدأت المرحلة الثالثة بعد وصول 600 عنصر من الأجهزة الأمنية, إلى مدينة جنين, من اجل مساندة ودعم القوات الأمنية العاملة في جنين, من اجل بسط سيادة القانون, وحفظ الأمن والأمان والنظام".