وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز "دارنا" يختتم سلسلة من الفعاليات والنشاطات بنابلس

نشر بتاريخ: 05/05/2008 ( آخر تحديث: 05/05/2008 الساعة: 22:14 )
نابلس-معا- اختتم مركز مبادرات الشباب والمواطنين "دارنا" في محافظة نابلس، جملة من الانشطة والفعاليات المجتمعية والتدريبية خلال الاشهر القليلة الماضية.

وتمثلت هذه الانشطة بعقد عدد من دورات تعليم اللغة الفرنسية بمختلف المستويات، ودورات الاسعاف الاولي، والكمبيوتر، وغيرها.

واشار المركز الى استفادة طلبة المدارس والجامعات والاهالي من مكتبة دارنا، حيث شهدت اقبالا كبيرا من جانب القراء، خاصة الكتب الادبية والاكاديمية، بالاضافة الى المكتبة الالكترونية التي تقوم باعارة المؤسسات والجمعيات العضوة، بالاجهزة الالكترونية كشاشة العرض وكاميرات الديجتال .

هذا واستقبل المركز العديد من الوفود وممثلي الفعاليات الاجنبية ومن ابرزها المؤسسات الاوروبية السياحية والمتضامنة عالمياً مع الشعب الفلسطيني، وتم اطلاعها على أهداف المركز ونشاطاته الهادفة الى الرقي بالمستوى الثقافي والاجتماعي لنابلس.

يشار الى ان دارنا يعد من المراكز الفاعلة والناشطة في محافظة نابلس، ويمتاز باحتضانه للعديد من الجمعيات والنوادي والمراكز الناشطة في المحافظة، ويتميز بانفراده بالفعاليات المجتمعية التي ينفذها لنابلس خاصة مشاريع السياحة التضامنية العالمية والمهرجانات السنوية وانشطته الهادفة الى كسر الحصار عن المحافظة، بالاضافة الى مركز "دارنا" القرى، الذي يخدم مناطق أخرى غير مدينة نابلس.