وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة المقالة تنتهي من دورة بعنوان "الاشاعة والحرب النفسية" بغزة

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 12:57 )
غزة- معا- خرج جهاز الشرطة المقالة أمس الاثنين دورة في الإشاعة والحرب النفسيه لعدد من ضباط الشرطة وجاء ذلك خلال حفل أقامته دائرة العلاقات العامة بمقر الجوازات.

وحضر التخريج, كل من مدير عام الشرطة المقالة اللواء توفيق جبر والعميد ابو عبيدة الجراح نائب مدير الشرطة والمقدم خالد النجار مدير دائرة العلاقات العامة والعقيد أبو محمود العمصي مدير دائرة المخدرات والرائد اسلام شهوان ومدير دائرة التعبئة والتوجيه رفيق ابو هاني وكان على راس ضيوف الحفل النائب في المجلس التشريعي مشير المصري.

وأكد المقدم خالد النجار مدير عام العلاقات العامة في الشرطة، أن هذه الدورات تهدف للنهوض بالكادر الشرطي. مضيفاً ان اهتمامهم في تأهيل وتطوير قدرات أبناء الشرطة الفلسطينية، مشددأَ على أن تطوير وتدريب ضباط ومنتسبي الشرطة يقع ضمن أولويات عمل العلاقات العامة في الشرطة، معتبراً أنها خطوة أساسية خاصة في ظل ترويج العديد من الاشاعات داخل المجتمع الفلسطيني.

وفي كلمة ضيف الاحتفال والتى ألقاها النائب مشير المصري, أكد على أهمية هذه الدورة, مشدداً على الاهتمام بهذا الجانب مما يدلل على الارتقاء الشرطي ومحاربة هذة الظاهرة.

وأشاد النائب المصري, بجهود الشرطة في مجال تاهيل أفراد الشرطة مختتماً حديثه بان الحاجز النفسي ما بين المواطن والشرطو قد تكسر, وذلك من خلال ما ترجمته الشرطة من سوابق تاريخية لم يسبقها من ذي قبل مثل سيارات النقل المجاني.

وفي كلمه الشرطة, والتي ألقاها اللواء توفيق جبر, شدد فيها على أهمية العنصر الشرطي وعلى تعبئته معنويا ونفسيا حتى يستطيع الاستمرار في مسيرة العمل الشرطي وليواجه كل الشائعات التي تريد الزعزعة المعنوية للشرطة.

ويذكر أن هذه الدورة استمرت لمدة اسبوع بشكل مكثف واشرف عليها العديد من المتخصصين في مجال الادارة.