وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة محافظة طوباس تتلف شاحنة بطيخ مهرب من المستوطنات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 20:27 )
طوباس- معا- قامت شرطة محافظة طوباس بالتنسيق مع محافظة طوباس ودائرة الزراعة في المحافظة ولجنة السلامة العامة بالمحافظة وبناء على قرار وكيل النيابة بتشكيل لجنة لاتلاف السلعة المضبوطة من البطيخ المهرب من مستوطنة نعمات الاسرائيلية بمنطقة اريحا كانت الشاحنة المحملة بها في طريقها الى سوق الخضار والفواكه في منطقة جنين.

وكانت شرطة طوباس قد القت القبض على شاحنة محملة بالبطيخ المهرب يوم الخميس الماضي وتم التحقيق في القضية واحالتها مع الاطراف الى النيابة العامة.

واكد الرائد محمد مدير شرطة طوباس ان الشرطة ضبضت الشاحنة المذكوره داخل حدود مدينة طوباس بعد متابعة مستمرة وحثيثة ومعلومات مؤكده بهذا الخصوص واكد انه لا تهاون مع من يسوق المنتوجات والبضائع المنتجة والمصنعة في المستوطنات الاسرائيلية المقامة على الاراضي الفلسطينية.

ودعى الرائد خالد عزام نائب مدير الشرطة المواطنين بالابلاغ عن أي شحنة او بضاعه قادمه من المستوطنات وذلك حفاظا على ارواح وصحة المواطنين ومنتجاتهم المحلية, مشيرا الى ان الشرطة تعمل على مدار الساعة حفاظا على الامن والنظام العام.

هذا وقد لاقت هذه العملية ارتياحا كبيرا لدى المواطنين في المحافظة واثنوا على عمل الشرطة الدؤوب وادائهم المميز في هذه المحافظة.