وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في إقليم جنوب الخليل تستقبل وفدا من التعبئة والتنظيم والأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 11:40 )
الخليل- معا- زار وفد من مكتب التعبئة والتنظيم وقادة الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل والمحافظ مكتب حركة فتح في إقليم الجنوب.

وصرح ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب ان الوفد ضم كلا من محمد المدني مفوض التعبئة والتنظيم ود. حسين الأعرج محافظ الخليل وقائد منطقة الخليل العميد سميح الصيفي والعقيد إياد الأقرع مدير الأمن الوقائي والمقدم إياد فرج مدير الاستخبارات ومحمد جبارين وعودة الرجبي. وكان في استقبالهم أمين السر ياسر دودين وأعضاء لجنة الإقليم.

وتحدث النمورة ان اللقاء كان ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها مكتب التعبئة والأجهزة الأمنية و أعرب عن اعتزاز حركة فتح في إقليم الجنوب بتاريخها النضالي عبر سنوات النضال الطويلة وان النجاحات المتتالية في انتخابات مجالس الطلبة هي تأكيدا على ان فتح صاحبة المشروع الوطني قادرة على إعادة البناء و التقدم حتى النصر. مشيدا بدور الأجهزة الأمنية ودعمها للحفاظ على الأمن والأمان.

من جانبه أكد المدني على ان قيادة فتح عازمة على عقد المؤتمر السادس هذا العام وهي مستمرة في عقد مؤتمرات الأقاليم وأنجزت الثلثين من أقاليم الوطن.

وقال العميد الصيفي ان الأجهزة الأمنية تقوم بتطبيق النظام و القانون على الجميع على حد سواء مشيدا بدور فتح والتزامها وتعاونها مع الأجهزة الأمنية في تطبيق النظام والقانون.

وقد شكر ياسر دودين الضيوف على هذه الزيارة مؤكدا ان فتح في الجنوب عازمة على الاستمرار في حاله الاستنهاض ومؤكدا على الوحدة الوطنية.