وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النواب الأسرى يدينون اقتحام قوات الاحتلال لمنزل زميلهم سلهب واعتقال ابنه وصهره

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 12:22 )
نابلس- سلفيت- معا- دان نواب التغيير والإصلاح الأسرى في سجن نيتسان الاسرائيلي قيام قوات الاحتلال باقتحام منزل زميلهم النائب الأسير الدكتور عزام سلهب بمدينة الخليل, واعتقال نجله وصهره (زوج ابنته).

وقال النواب الأسرى "إن هذه الخطوة من قبل قوات الاحتلال تؤكد استمرار الدولة العبرية في التطاول على الشرعية الفلسطينية, وأنها حلقة في مسلسل الاعتداءات المتواصل على نواب الشرعية الفلسطينية وعائلاتهم".

وأشار النواب إلى أن حوادث كثيرة أخرى سجلت فيها اعتداءات بالدهم والاعتقال على منازلهم, مؤكدين "أن هذه الممارسات جرائم يجب أن تلقى الإدانة والملاحقة القانونية والقضائية والنضالية ضد أصحاب القرار بارتكابها".

وشدد النواب الأسرى في تصريح صحفي لهم على أن هذه الخطوات هي بمثابة ضغوط إضافية تمارس عليهم لدفعهم للتراجع عن مواقفهم الوطنية والسياسية وأشاروا في بيانهم:" ليفهم الاحتلال وكل العالم المتواطئ معه أنا لن نعترف بالاحتلال ولن نتراجع عن مواقفنا الوطنية لو أدخلت عائلاتنا جميعا إلى السجون التي نعاني مرارة الاعتقال فيها".

وحيا النواب الأسرى زميلهم النائب الأسير الدكتور سلهب قائلين "أنه يضرب في سجنه أمثلة الصبر والصمود, وان عائلته أيضا تلاقي المتاعب من قبل قوات الاحتلال", داعين عائلات النواب الأسرى للمزيد من الصبر.

واختتم النواب الأسرى بيانهم بالقول: "هذه ضريبة الانتماء للوطن وخدمة أهله والوفاء للمبادئ النبيلة والقيم العليا التي ما خضنا الانتخابات التشريعية إلا لحمايتها, وسنبقى عند حسن ظن أبناء شعبنا وأمتنا بنا مهما ازدادت الضغوط وتكاثرت الابتلاءات وتعاظمت المحن".