وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الناطق باسم الوية الناصر: الالوية ليس لها علاقة بالاشتباك الذي وقع مع الأجهزة الأمنية في بلدة قباطية جنوب جنين

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 13:37 )
غزة - معا - اعتبر أبو عطايا الناطق العسكري باسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، بأن "سلاح المقاومة خط أحمر ولا يمكن أن نسمح بالمساس به أو استهدافه".

وكشف أبو عطايا في بيان وصل لوكالة "معا" بأن ألوية الناصر صلاح الدين ليس لها علاقة بالاشتباك الذي وقع مع الأجهزة الأمنية في بلدة قباطية جنوبي جنين، قائلة :"أن المعلومات الميدانية لدينا تؤكد بأن الاشتباكات تمت بين الأجهزة الأمنية وبعض العائلات في البلدة, ولم يكن هناك أي علاقة لأي فصيل بهذه الاشتباكات".

وأوضح أبو عطايا بأن ألوية الناصر مع كل جهد يؤدي إلى ضبط الأمن الداخلي والمحافظة على المجتمع من عبث العابثين في اي جزء من الوطن، ولكن بعيدا عن الاقتراب من سلاح المقاومة والذي يدافع عن قرانا ومدننا ومخيماتنا وهو سلاح طاهر ونظيف يحمله الشهداء الأحياء في مواجهة عدوان الاحتلال، كما ورد في البيان.

وطالب الناطق باسم الألوية أفراد الأجهزة الأمنية أن تكون وقفتهم في مواجهة العملاء والمندسين والعابثين, وأن يشكل جهدهم الأمني إلى جانب شعبهم حماية للمقاومة وسلاحها حيث تشكل محافظة جنين قلعة من قلاع المقاومة والاستشهاد لا يمكن أن تنكسر في مواجهة المحتل وان المقاومة هي الرادع لاسرائيل.