وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب الأسير عبد الجواد يدعو الرئيس عباس لمصارحة الشعب بفشل طريق المفاوضات

نشر بتاريخ: 08/05/2008 ( آخر تحديث: 08/05/2008 الساعة: 12:00 )
نابلس-سلفيت-معا- دعا الدكتور ناصر عبد الجواد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الأسير في سجون الاحتلال الرئيس محمود عباس, وقيادة السلطة لـــ" مصارحة شعبنا بفشل طريق المفاوضات مع الاحتلال".

وقال الدكتور عبد الجواد المعتقل في سجون الاحتلال منذ تاريخ 29-6-2006 ، أن خيار المفاوضات الذي بدأ بصورته العلنية منذ بداية تسعينات القرن الماضي قد أثبت فشله وعجزه عن تحقيق مطالب شعبنا بالتحرر, وتطلعاته بالتخلص من الاحتلال.

وأضاف النائب الأسير في رسالة سربت من سجن مجدو وصلت لـ "معا" أن أحدا من أبناء الشعب الفلسطيني لا يفهم جدوى " التمسك بخيار المفاوضات الذي رغم ما حمل من تفريط بالحقوق وتنازل عن الثوابت إلا أنه ما زال قاصرا عن تحصيل أقل الفتات من جانب الاحتلال".

وتابع في رسالته يقول:" نحن لسنا دمويين لا نؤمن بالحوار والتفاوض, ولكن عندما يكون ذلك الحوار والتفاوض في مصلحة شعبنا وقضيته التي دخلت أسوأ دهاليز التيه والضياع مع كل جولة مفاوضات يعقدها الفلسطينيون مع اسرائيل".

وأشار النائب الأسير عبد الجواد إلى إن المفاوضات تعقد اليوم مع مواصلة الاحتلال لأعمال القتل والاعتقال وبناء الجدار وعزل القدس وتهويدها وفيما يعاني شعبنا في قطاع غزة الويلات من الحصار .