وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تعتبر فوزها بانتخابات الخليل عودتها الى واجهة الحدث

نشر بتاريخ: 08/05/2008 ( آخر تحديث: 08/05/2008 الساعة: 12:14 )
نابلس- معا- قالت النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح الدكتورة نجاة أبو بكراليوم: إن فوز شبيبة فتح في انتخابات مجلس طلبة جامعة الخليل يدل على أن حركة فتح عادت إلى واجهة الحدث لأنها أخذت دائما بشرعية وجودها بالديمقراطية وليس بالحسم العسكري والانقلاب على الشرعية وتكميم الأفواه وتقطيع الأطراف حسب قولها ".

وأضافت أبو بكر، في تصريح صحفي لها، "أن حركة فتح صاحبة مشروع وطني اسمه فلسطين، وقد حاول البعض سرقة هذا المشروع منها لكنها بجماهيرها المحصنة والمنتمية لفلسطين لجأت للحلول الديمقراطية والصوت الحر، فجاء الرد في كل الجامعات والمعاهد نعم لحركة فتح نعم للحسم بالديمقراطية والتعددية السياسية".

واكدت أبو بكر أن حركة فتح لا تقسم إلا على نظرية الانتصار المشروطة دائما بروح المبادئ الأصيلة التي قامت على أساسها، وأنها ذات التاريخ النضالي والسياسي والحضاري وصاحبة نظام سياسي يكرس التعددية ويجنب الشعب والقضية كل المنزلقات المفتعلة.

وكانت حركة فتح قد فازت بانتخابات مجلس الطلبة لجامعة الخليل يوم امس الاربعاء وحصلت على 21 مقعدا بينما حصلت حماس على 20 مقعداً ويعد فوز فتح في انتخابات جامعة الخليل هو الاول لها منذ 21 عاما.