وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو علاء: نتائج انتخابات مجالس الطلبة استفتاء ديمقراطي على البرنامج الوطني والسياسي لحركة فتح ومنظمة التحرير

نشر بتاريخ: 08/05/2008 ( آخر تحديث: 08/05/2008 الساعة: 20:01 )
رام الله -معا- قال احمد قريع (ابو علاء) مفوض عام التعبئة والتنظيم، رئيس الوفد الفلسطيني لمفاوضات الحل النهائي، ان نتائج انتخابات مجالس الطلبة في جامعتي القدس والخليل استفتاء ديمقراطي على البرنامج الوطني لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية، وتعكس حالة النهوض التي تعيشها حركة فتح في كل المواقع والقطاعات.

جاء ذلك خلال لقائه باعضاء لجنة اقليم القدس، ومجموعة من الكادر الحركي في مكتبه في ابو ديس صباح هذا اليوم الخميس، حيث اطلعته اللجنة على برامج عملها وخططها للفترة القادمة والعقبات التي تواجها.

واستمع اعضاء اللجنة الى توجيهاته التي شدد فيها على ان هذه المرحلة هي مرحلة عمل وعطاء وتكليف، وانه يقع على الجميع، قادة وكادر واعضاء، مسؤوليات كبيرة تحديدا في هذه المرحلة الدقيقة والتاريخية التي يمر فيها الشعب الفلسطيني،" ووفاء لدماء الاف الشهداء ولتضحيات الاف الجرحى والاسرى الذين قضوا على مذبح الحرية وعلى رأسهم الشهيد الخالد ياسر عرفات".

واكد ابو علاء ان الديمقراطية ستبقى الحكم واداة القياس سواء داخل الحركة او في مواجهة الغير، معبرا عن افتخاره وقيادة الحركة بانتخابات مجالس الطلبة الاخيرة سواء بنتائجها او بالاسلوب الديمقراطي الذي تمت به وبشفافيتها، والتي تدل على التأييد الواسع لبرنامج الحركة الوطني والسياسي وعمق الوعي والادراك الديمقراطي الفلسطيني.

كما عبر ابو علاء عن دعمه لدور لجنة اقليم القدس المنتخب كمرجعية اساسية للحركة في القدس، وباعتبارها المرجعية الفتحاوية الوحيدة في المحافظة.