وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أريحا: شركة التوريدات والخدمات الطبية تكرم أفرادها عن حسن الأداء

نشر بتاريخ: 11/05/2008 ( آخر تحديث: 11/05/2008 الساعة: 19:24 )
رام الله-معا- اختتمت شركة التوريدات والخدمات الطبية، نهاية الاسبوع الماضي، اجتماعها السنوي الذي عقدته في فندق انتركونتيننتال بأريحا، لتكريم كافة أفراد الشركة على جهودهم المتواصلة والمثمرة؛ وذلك على ضوء النتائج التي حققتها الشركة العام المنصرم.

وتخلل الاجتماع مناقشة لأهم المفاصل التي مرت بها الشركة خلال العام الماضي، وعرض للخطة الإستراتيجية التي ستتبعها الشركة في العام 2008، كما وشمل الاجتماع سلسلة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية المتنوعة للموظفين تم خلالها توزيع الجوائز والهدايا التقديرية على الجميع.

وقد افتتح الاجتماع سامر قريطم، مدير عام الشركة بكلمة أكد خلالها على القيم الأساسية التي تحكم عمل الشركة والتي تشكل حجر الأساس في نجاحها، شاكرا جميع العاملين في الشركة على جهودهم.

وأضاف قريطم "أن هذا الاجتماع هو احتفال للشركة وأفرادها جميعهم بالنتائج الطيبة التي حصدناها في نهاية عام 2007 وهو أيضا لتعزيز العلاقات والروابط بين أفراد وطاقم الشركة المكون من 65 فردا ، ولإتاحة الفرص أمام الأفراد لطرح أفكار جديدة خلاقة لتحسين نظام العمل، ولقياس الرضى الوظيفي من خلال استطلاعات الرأي".

وفي نفس السياق، أشار مدراء الأقسام المشاركين في الاجتماع أن فريق شركة التوريدات والخدمات الطبية يسعى دائما إلى الحفاظ على الصدارة التي احتلتها الشركة والمبنية على أسس من الثقة والتعاون مع الزبائن، ويعمل جاهدا للوصول إلى كافة نقاط البيع برغم الصعوبات، وإمداد السوق الفلسطينية بكافة الأدوات والمنتجات الطبية والتجميلية.

جدير بالذكر، بان شركة التوريدات والخدمات الطبية هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك" تأسست في عام 1994 كشركة مساهمة خصوصية محدودة، وهي واحدة من كبرى شركات الخدمات الطبية في فلسطين و تعتبر الشركة الأكثر تنوعا في مجالها فيما تقدمه للسوق الفلسطينية من منتجات الأدوية، المعدات الطبية و المخبرية و مستهلكاتها، منتجات التجميل و العناية بالبشرة، و مواد المستهلكات الطبية.