وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرت لأربعة أيام متتالية محمد الزغارنة يخضع لاختبارات في الوحدات ويبدع في أولى مبارياته

نشر بتاريخ: 17/05/2008 ( آخر تحديث: 17/05/2008 الساعة: 14:35 )
الخليل - عمان - عبد الفتاح عرار - خضع نجم نادي شباب الرماضين محمد الزغارنه لاختبارات عمليه على مدى أربعة أيام متتالية في نادي الوحدات الأردني قبل استكمال إجراءات انتقاله لصفوف الوحدات وقد خضع الزغارنه لهذه الاختبارات بإشراف المدرب جمال محمود وفي اليوم الخامس أقام نادي الوحدات مباراة ودية مع نادي سحاب حيث فاز الوحدات بهدفين دون رد وكان النجم الفلسطيني الزغارنة قد صنع الهدف الثاني للوحدات بعد أن أشركه المدرب مع بداية الشوط الثاني حينما راوغ أكثر من لاعب ووضع الكرة على طبق من ذهب لعبد الله الديسي الذي وضع كرة الزغارنه في الشباك وكان رأفت علي قد سجل الهدف الأول للوحدات من ركلة جزاء ورغم أنها المباراة الأولى للزغارنه إلا انه نال إعجاب الحضور بما فيهم الجهاز الفني لنادي الوحدات.
وكان الزغارنة قد وصل العاصمة الأردنية عمان يوم الأحد الماضي وتم استقباله بحفاوة بالغة من السيد بسام شلباية المدير الإداري لنادي الوحدات والسيد زياد شلباية مسئول كرة القدم في النادي . هذا وأضاف اللاعب في اتصال هاتفي أنه سعيد لما لقيه من كرم الضيافة وللرضا عن أدائه من الجازين الفني والإداري وأضاف أنه سيواصل تدريباته وسيخوض عددا من اللقاءات التجريبه مع النادي وتوقع أن تنتهي زيارته بالتوقيع للوحدات وهو الفريق الذي يشجعه منذ الصغر وطالما تمنى أن يلعب في صفوفه. وكان أحد أبناء محافظة الخليل المغتربين قد شاهد الزغارنة في أحد اللقاءات المحلية أثناء زيارة له لأرض الوطن وأعجب بأدائه فطلب منه تصوير شريط فيديو يظهر به مهاراته ليبعث به لنادي الوحدات وقد صور الزغارنه الشريط وأرسله للنادي ومن ثم تم استدعائه لإجراء الاختبارات. وبهذا سيكون الزغارنه إذا ما تمت صفقة انتقاله أول لاعب فلسطيني من الدرجة الثانية يحصل على فرصة الاحتراف.
ولا بد من الإشارة هنا أن الزغارنة لاعب يمتاز بالسرعة والمحاورة وهداف من الطراز الأول ساهم في صعود شباب الرماضين للدرجة الثانية وحصل على لقب هداف العديد من البطولات بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل لاعب في أكثر من واقعة وقد نشرت الصحف المحلية العديد من التقارير التي أشادت بهذا اللاعب وتلقى العديد من العروض للعب لأندية الدرجة الممتازة لكنه أصر على مساندة فريقه الذي كان يخوض غمار الدوري التصنيفي.