وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التحضير لإقامة المخيمات الصيفية في جنين

نشر بتاريخ: 17/05/2008 ( آخر تحديث: 17/05/2008 الساعة: 18:20 )
جنين - معا - بدأت مؤسسة الأشبال والزهرات, التابعة لحركة فتح, في جنين, بإجراء الاتصالات مع مؤسسات المجتمع المحلي, والأندية الشبابية, من اجل التحضير, لإقامة المخيمات الصيفية, في محافظة جنين.

وقال علاء السعدي, منسق مؤسسة الأشبال والزهرات, انه من المتوقع, ان يتم تحقيق المخيمات الصيفية, المقرر إقامتها خلال الإجازة الصيفية لطلبة المدارس, نجاحا نوعيا هذا العام، ذلك أنها ستكون الأولى من نوعها التي يتم تنظيمها، بعد إنجاز المؤتمر الأول لحركة فتح في الإقليم، وما أعقب إنجازه من حالة استنهاض واسعة لم تشهدها الحركة من قبل.

وأشار, إلى أن مؤسسة الأشبال والزهرات، عقدت خلال الأيام الأخيرة، سلسلة اجتماعات مع ممثلي عدد من المؤسسات والأندية الشبابية، تم خلالها السبل الكفيلة بضمان أوسع مشاركة ممكنة لطلبة المدارس، في المخيمات الصيفية.

وأضاف، إن فعاليات وبرامج وأنشطة المخيمات الصيفية، لهذا العام، ستكون مختلفة في نوعيتها وطبيعة المشاركة فيها، عن المخيمات الصيفية السابقة التي نفذتها مؤسسة الزهرات والأشبال، خلال السنوات الماضية.

وقال السعدي من المقرر أن تحمل المخيمات الصيفية لهذا العام، اسم الشهيد الخالد ياسر عرفات، متوقعا مشاركة المئات من طلبة المدارس فيها، وتعاونا كبيرا من قبل الأندية الشبابية والمؤسسات المجتمعية المعنية، بشكل يعطي هذه المخيمات، زخما كبيرا.

وأكد السعدي، على أهمية هذه المخيمات الصيفية، في تنمية مهارات وطاقات الطلبة المشاركين فيها، والترفيه عنهم، والتخفيف من الضغوط النفسية التي عانوا منها لسنوات طويلة.