وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في بيت لحم والنصيرات ونابلس- البنك الإسلامي الفلسطيني يجري سحوبات حملة "الوفاء والتميز"

نشر بتاريخ: 18/05/2008 ( آخر تحديث: 18/05/2008 الساعة: 20:32 )
بيت لحم -معا- أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم الأحد سحباً في فرعه بمدينة بيت لحم ضمن حملة "الوفاء والتميز" الأكبر في فلسطين، والتي تبلغ قيمة جوائزها خمسة ملايين شيكل، وتم السحب بحضور عدد كبير من معتمدي البنك ولفيف من الشخصيات الوطنية والإعتبارية.

وجرى توزيع عشرين جهاز تلفزيون 21 بوصة على مجموعة من أصحاب حسابات التوفير في البنك.

وأثنى الحضور على تنظيم البنك الإسلامي الفلسطيني لهذه الحملة الكبيرة التي تهدف إلى تشجيع التوفير عند المواطنين، والتي تساعدهم على إدخار أموالهم واستثمارها وفقا للشريعة الإسلامية.

هذا وكان البنك الإسلامي الفلسطيني قد أجرى يوم الأربعاء الماضي سحبا في فرعه في النصيرات بقطاع غزة على مبلغ عشرين ألف شيكل، وفاز بها المواطن حاتم محمد على شحادة من سكان مخيم المغازي، كما تم السحب أيضا على مجموعة كبيرة من الجوائز العينية المتنوعة والتي خصصت لأصحاب حسابات التوفير في البنك.

من جهته أكد البنك الإسلامي الفلسطيني على استمرار حملة "الوفاء والتميز" حتى نهاية هذا العام، وأكد أن الجمهور الفلسطيني يتفاعل بقوة مع هذه الحملة مشيرا إلى أنه أجرى سحباً يوم الثلاثاء الماضي في فرعه في مدينة نابلس وتم توزيع عشرين جهاز تلفزيون 21 بوصة.

من الجدير بالذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني يجري سحبه اليوم في فرعه في مدينة خانيونس حيث سيتم السحب على مبلغ عشرين ألف شيكل إلى جانب مجموعة من الأجهزة الكهربائية الفاخرة.