وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة "ابداع" تكرم المعتمرين مرضى السكري والمؤسسات والشخصيات

نشر بتاريخ: 19/05/2008 ( آخر تحديث: 19/05/2008 الساعة: 12:41 )
بيت لحم- معا- كرمت الدائرة الصحية في مؤسسة "ابداع" بحضور المئات من ممثلي المؤسسات الصحية والوطنية والاجتماعية والمرضى واهاليهم معتمري نادي ابداع الصحي لمرضى السكري وعددهم 47 مريضا قامت الدائرة الصحية بارسالهم لاداء العمرة في البلاد الحجازية بتغطية مالية كاملة لهم.

كما كرمت ايضا المؤسسات والشخصيات الصحية والاجتماعية والوطنية التي قامت بمساعدة هذا الجهد الانساني النوعي الاول على مستوى الوطن.

وقد بدات فعاليات التكريم في قاعة الفنيق بالسلام الوطني الفلسطيني ووقوف دقيقة صمت وحداد على ارواح الشهداء.

والقى هشام عواد / كلمة ادارة مؤسسة ابداع ودائرتها الصحية وناديها لمرضى السكري استعرض خلالها فعاليات الترتيب لهذا المشروع وفعاليات تنفيذه التي كانت متقنه على درجة عالية باشراف الدائرة الصحية في المؤسسة والتي لم يسجل خلالها اي حدث يذكر اوحتى حالة صحية مع العلم بان المعتمرين هم من كبار السن ومرضى السكري ومصابون بامراض اخرى وشكر المساندين لهذا الجهد والمرضى واهاليهم .

وتلاه مفتي محاقظة بيت لحم الشيخ عبد المجيد عطا في كلمة شكر فيها مؤسسة ابداع ودائرتها الصحية على هذا الحدث النوعي وكانت مؤسسات العمل المحلي وبالتركيز على خدمة ابناء مجتمعنا الذين يعاني من اوضاع اجتماعية واقتصادية وصحية صعبة.

والقى الدكتور محمد عيسى رزق مدير صحة بيت لحم كلمة اكدت على الدور الكبير الذي تلعبه الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع لخدمة شرائح مجتمعنا، واشار بانه يواكب عمل الدائرة الصحية المميز منذ سنوات.

وقد تم عرض صور للمرضى المعتمرين في فترة التحضير لهذا المشروع والانطلاق وصور مناسك اداة العمرة والفعاليات التي نفذت للمرضى في المدينة المنورة ومكة المكرمة الى صور الاستقبال والاحتفال الكبير التي حدث امام مؤسسة ابداع.

والقى بعد هذه الفقرة مدير خدمات مخيم الدهيشة في وكالة الغوث كلمة اكد فيها على تميز مؤسسة ابداع بشكل عام ودائرتها الصحية بشكل خاص في خدمة ابناء المخيم بكل الابداعات.

والقى خليل ابو نجمة مدير شركة البشرى للحج والعمرة التي قامت بنقل المعتمرين بانها افضل رحلة لاداء العمرة منذ تاسيس الشركة والبدء بالعمل فيها واصفا الرحلة بالمميزة في كل شيء، وشكر مؤسسة ابداع ودائرتها الصحية على هذا العمل النوعي.

والقت هدى معبد وهي مريضة منتسبة لنادي السكري وشاركت في مشروع العمرة كلمة شكرت ابداع ودائرتها الصحية وباركت هذه الخطوة وعاهدتهم باسم المرضى بالالتفاف حول انشطتها وبرامجها المميزة.

وقام بتكريم المرضى والمؤسسات الصحية والاجتماعية والوطنية والاعلامية الداعمة والمساندة لهذا المشروع, كل من خالد الصيفي رئيس الهيئة الادارية لمؤسسة ابداع وامجد ابو لبن مدير منطقة الجنوب في وكالة الغوث ومصطفى فرارجة رئيس جمعية زكريا الخيرية.

وعلى انغام الاغاني الوطنية والدينية اختتمت فعاليات التكريم بعد ان تم توزيع الدروع والهديا.