وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاكم الشارقة يبحث مع وزير الأوقاف الفلسطينية العديد من القضايا

نشر بتاريخ: 19/05/2008 ( آخر تحديث: 19/05/2008 الساعة: 15:21 )
بيت لحم- معا- بحث الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة مع الشيخ جمال بواطنه وزير الأوقاف والشؤون الدينية, العديد من القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني.

ونقل الشيخ بواطنه, تحيات الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء د.سلام فياض وتقدير الشعب الفلسطيني لجهوده في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني .

وقال بواطنه: "إننا نقدر لكم دعمكم المتواصل ونصغي باهتمام لنصائحكم التي نأخذها باحترام"، ووعد الشيخ سلطان بمواصلة الدعم للشعب الفلسطيني قائلاً: "هذا واجب عليّ وعلى كل العرب والمسلمين", وبدروه حمّل حاكم الشارقة وزير الأوقاف السلام إلى الرئيس محمود عباس وإلى دولة رئيس الوزراء وإلى كل الشعب الفلسطيني.

وحضر اللقاء, الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب الحاكم والدكتور حنا عيسى الوكيل المساعد للشؤون المسيحية في وزارة الأوقاف والأستاذ محمد ذياب الموسى مستشار حاكم الشارقة.

ومن الجدير بالذكر, أنّ وزير الأوقاف كان قد التقى العديد من الشخصيات وشارك في العديد من الفعاليات على مدى الأيام السابقة إحياءً لذكرى النكبة الستين في دولة الإمارات العربية المتحدة في سفارة فلسطين بحضور السفير د. خيري العريدي وقنصل فلسطين سليم أبو سلطان, وشارك مع الجالية الفلسطينية في العديد من الفعاليات برعاية اللجنة الاجتماعية, وقابل العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.