وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين للملاكمة يطمح باحراز" الذهب"في بطولة الاستقلال الدولية بالعقبة

نشر بتاريخ: 19/05/2008 ( آخر تحديث: 19/05/2008 الساعة: 17:53 )
بيت لحم - معا- من المقرر ان يشارك منتخب فلسطين لبطولة الاستقلال الدولية والتي ستعقد في مدينة العقبة الاردنية في الفترة الممتدة مابين 4_8 حزيران القادم، والتي ينظمها نادي يرموك البقعة .
وسيضم الوفد الفلسطيني رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد علي سند ، والمدرب الدولي خلدون دراغمة ، اضافة الى خمسة لاعبين هم : مراد سرور الذي أحز عددا من الميداليات الذهبية لفلسطين وعبد الله جرادات وأنس مهنه ، واحمد عمارنة وفوزي محمد مصطفى ، الى جانب الصحافي محمود الفطافطة .

وقال المدرب الدولي دراغمة أن المنتخب الفلسطيني سيبذل كافة جهوده لاحراز نتائج متميزة في البطولة معربا في الوقت ذاته عن أمله في أن يحصل المنتخب على الميداليات الذهبية .وطالب دراغمة كافة الجهات الفلسطينية بدعم القطاع الرياضي في فلسطين عموما ورياضة الملاكمة على وجه الخصوص .

إلى ذلك،فقد أعرب لاعب الملاكمة الفلسطيني أحمد عمارنه عن امله في احراز الميدالية الذهبية في بطولة الاستقلال الدولية الاولى للملاكمة التي ستنظم في العقبة في الفترة ما بين 4_8 حزيران .

وطالب عمارنه كافة المؤسسات والجهات الفلسطينية بالاهتمام بلعبة الملاكمة والعمل الجاد والمتواصل على رعاية اللاعبين لا سيما وأن فلسطين تحصد جوائز وتحصل على نتائج متميزة وكبيرة في هذه اللعبة رغم الإمكانيات المالية المحدودة.

يشار إلى أن البطولة تأتي ضمن احتفالات الأسرة الأردنية بعيد الاستقلال .