وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة النجاح تثمن دورها- شركة أرابتك تقدم منح دراسية لخريجي النجاح

نشر بتاريخ: 20/05/2008 ( آخر تحديث: 20/05/2008 الساعة: 23:07 )
نابلس- معا- قامت شركة أرابتك للإنشاءات الهندسية في دبي وهي واحدة من كبرى الشركات الهندسية التي تربطها علاقات تعاون وثيقة مع وحدة النجاح للخريجين التابعة لجامعة النجاح الوطنية، باختيار ثمانية مهندسين لإجراء اختيار لهم في مستوى اللغة الانجليزية ليتم بعدها اختيار أعلى أربعة من المتقدمين لنيل درجة الماجستير في الإدارة.

وتقوم الشركة وفي كل عام بمنح أربعة من طلبة النجاح الخريجين العاملين فيها منح دراسية لإكمال درجة الماجستير في مجالات الإدارة، وهذه المنح تقدم فقط لخريجي النجاح.

وشكر رافع دراغمه، مدير وحدة النجاح للخريجين، شركة أرابتك على ما تقوم به تجاه طلبة النجاح الخريجين العاملين لديها وقال: بان توفير مثل هذه الفرص الدراسية من شأنها أن تزيد من خبرات الطلبة وتؤهلهم لتطوير أعمالهم".

وثمن كذلك الدور الذي تقوم به الشركة في استيعاب أعداد كبيرة من المهندسين في كل عام.

وأضاف دراغمه بان الجامعة قد خصصت لهذا العام جناح خاص بشركة أرابتك لمقابلة الطلبة الخريجين ضمن يوم التوظيف الهندسي الذي ستقيمه كلية الهندسة يوم الاثنين 9-6-2008.

من ناحية أخرى خرجت وحدة النجاح للخريجين يوم أمس الطلبة المشاركين في الدورة الثلاثين من سلسلة دورات كن مستعدا للعمل.

وكان قد شارك فيها 35 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات، تم فيها تدريب الطلبة على الكثير من المهارات التي يتطلبها سوق العمل، منها مهارات إدارة الوقت، والمراسلات، واللغة الانجليزية، وكتابة السيرة الذاتية، والانتماء في العمل، وأرشفة البيانات والتوثيق، وقانون العمل الفلسطيني.