وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة خضوري طولكرم تختتم دورة محادثة باللغة الانجليزية للأخصائيين الإجتماعيين

نشر بتاريخ: 21/05/2008 ( آخر تحديث: 21/05/2008 الساعة: 19:07 )
طولكرم ـ معاً ـ اختتمت جامعة فلسطين التقنية ( خضوري ) ، دورة في المحادثة باللغة الانجليزية للأخصائيين الاجتماعيين العاملين بوكالة الغوث في منطقة طولكرم .

وقد استهل الحفل بكلمة من رئيس الجامعة الدكتور معتصم بعباع ، أكد من خلالها على اهتمام إدارة الجامعة بالاستمرار في تنظيم العديد من الدورات عبر قسم التعليم المستمر في الجامعة ، ما يحقق رسالة الجامعة ودورها في الإسهام بتطوير الموظفين العاملين بمختلف المؤسسات الرسمية و الوطنية في محافظة طولكرم وغيرها من المحافظات ، ما يمكن ويعزز قدرات الموظفين كل في مجال عملة واختصاصه .

ثم تحدثت المهندسة جواهر أبو زر رئيسة قسم التعليم في الجامعة ، عرفت من خلالها بأهداف وانجازات قسم التعليم المستمر ودوره الرائد في تقديم المعرفة والخبرة والمهارات لكافة فئات المجتمع ودور الجامعة وحصرها على التواصل مع كافة المؤسسات .

ومن وكالة الغوث ، تحدث السيد فوزان ممثلا عن برنامج الائتمان للدعم المجتمعي التابع لدائرة الإغاثة والخدمات الاجتماعية في الوكالة ، قدم خلالها الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على تعاونها معهم وتلبية احتياجاتهم من الدورات التطويرية ، ذلك أن هذه الدورة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة التي يقدمها قسم التعليم المستمر في جامعة خضوري لصالح الاجتماعيين العاملين في وكالة الغوث في منطقة طولكرم .

علما بأن مدة الدورة 40 ساعة تدريبية ، اشرف عليها الأستاذ والمدرب أ.قاسم سعادة ، وشارك في تلك الدورة عدد 20 متدرب ، ورسوم الدورة كانت شبه مجانية انسجاماً مع أهداف قسم التعليم المستمر في خدمة المجتمع وتطوير المصادر البشرية وتلبية الاحتياجات التدريبية للمؤسسات المختلفة لتطوير قدرات العاملين فيها وتنمية المهارات لتمكينهم من التغلب على صعوبات العمل .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على خريجي دورة المحادثة باللغة الإنجليزية ، وألقى السيد حسين الشيخ ( أحد الخريجين من الدورة ) كلمة باسم الخريجين ، أعرب خلالها عن مدى ما حققته هذه الدورة من فوائد .