وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تعتقل مواطنا وتصيب اخرا وتشن حملة مداهمة وتفتيش واسعتين في مدينة جنين ومخيمها

نشر بتاريخ: 24/05/2008 ( آخر تحديث: 24/05/2008 الساعة: 13:45 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي, مواطنا من مخيم جنين, وأصابت آخرا بجراح متوسطة, واطلقت النار على مقر الشرطة العسكرية الفلسطينية, خلال اقتحام قوة عسكرية كبيرة, لمدينة جنين والمخيم, شنت خلالها عدة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين بحجة البحث عمن تسميهم قوات الاحتلال بالمطلوبين، فجر اليوم السبت.

وذكرت مصادر أمنية, أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فارس السويطي 30 عاما, من حارة الدمج في مخيم جنين, خلال مداهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي منزله, كما أصيب المواطن اسعد علي الدمج 20 عاما, خلال إطلاق النار بشكل عشوائي على منازل المواطنين, حيث وصفت المصادر الطبية إصابته بالمتوسطة.

واضافت المصادر الأمنية, أن قوات الاحتلال أطلقت النار على مقر الشرطة العسكرية الفلسطينية, خلال مرور الدوريات الإسرائيلية في الشارع العسكري في المدينة, دون أن يبلغ عن إصابات.

واشارت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي كثفت من تواجدها ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة جنين والمخيم, وبعض الأحياء في المدينة, كما جابت الآليات شوارع المدينة وأزقة المخيم, وسط إطلاق مكثف للاعيرة النارية والقنابل الصوتية, وداهمت عددا كبيرا من منازل المواطنين, مشيرين أن دوريات الاحتلال, تمركزت أمام مستشفى جنين الحكومي وقام الجنود بتصوير المبنى من عدة زوايا.

ومن الجدير ذكره, أن العملية العسكرية التي نفذتها قوات الاحتلال فجر اليوم السبت في جنين تعتبر الأكبر منذ بداية الحملة الأمنية التي أطلق عليها عنوان "حملة البسمة والأمل".