وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير : محامو نادي الاسير يزورون الاسرى في اوهالي كيدار والجلمة وبيتح تكفا

نشر بتاريخ: 27/05/2008 ( آخر تحديث: 27/05/2008 الساعة: 13:25 )
رام الله - معا - زار محامي نادي الاسير الفلسطيني سجن اوهالي كيدار بتاريخ 25/5/2008، والتقى خلال الزيارة بعدد من الاسرى واطلع على اوضاعهم.

وافاد نادي الاسير في بيان له تلقت "معا" نسخة منه، ان محامي النادي التقى بالاسير منصور مصطفى بني عودة (21 عاما) من طوباس، وهو موقوف ولديه محكمة بتاريخ 19/6/2008، والاسير عبد الناصر داوود مصطفى حليس (49 عاما) من القدس، وهو موجود بالعزل الانفرادي منذ عام 1996، ويواجه حكما بالسجن المؤبد.

ومن جهة اخرى، التقى محامي نادي الاسير الفلسطيني بعدد من الاسرى في معتقل الجلمة، منهم الاسير احمد يوسف محمد شريم من قلقيلية، والاسير شادي داوود درويش من رام الله، والاسير بهاء عمر عزام ابو ليمونة من طولكرم، والاسير منير نعيم محمد عدوان من طولكرم، والاسير كمال عثمان سلامة من برقين، والاسير عمار صالح ابو غليون من مخيم جنين، كما زار المحامي الاسير هلال لطفي صلاح خلف من برقين، والاسير شادي رياض عبد الكريم مغربي من طولكرم، والاسير عقبة محمود ابو زيد من قباطيا، والاسير احمد محود سعيد عمور من جنين، والاسير يوسف محمود نزال من قباطيا.

ومن ناحية اخرى، زار محامي النادي معتقل بيتح تيكفا والتقى هناك بكل من الاسير محمد سمير محمد حشاش (20 عاما) من مخيم بلاطة، والاسير شريدة حمد يوسف دويكات (25 عاما) من بيتا/ نابلس، والاسير صالح ابراهيم محمد سمارة (21 عاما) من عزموط.