وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير الهباش يلتقي السفير الاردني لدى السلطة ويشيد بالمساعدات الاردنية المقدمة للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 18:15 )
رام الله-معا- التقى وزير الشؤون الاجتماعية، محمود الهباش ، اليوم بالسيد يحيى القرالّة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وذلك على اثر الاعلان عن وصول قافلة جديدة من المساعدات الأردنية إلى الأراضي الفلسطينية اليوم.

وأوضح القرالة في تصريح صحفي اثناء لقائه الهباش في مقر وزارة الشؤون الاجتماعية في رام الله، أن هذه المساعدات تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وفي إطار دعم الأردن الموصول للشعب الفلسطيني الشقيق، للتخفيف من معاناته في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها، نتيجة النقص الحاد في الأدوية والمواد الاستهلاكية الأساسية.

وقال القرالة:" ان هذه المساعدات تأتي استمراراً للنهج الهاشمي، وتجسيداً وترجمة فعلية لمواقف الملك عبد الله الثاني الدائمة، بالوقوف إلى جانب الأشقاء في كل الظروف للتخفيف من معاناتهم"، مؤكداً أن قوافل الخير الهاشمية ستستمر وستصل تباعاً لدعم الأشقاء الفلسطينيين ومساندتهم في ظل ظروفهم الصعبة التي يعيشونها.

بدوره اكد محمود الهباش وزير الشؤون الاجتماعية أن هذه المساعدات تأتي استمرارًا للدعم والمساندة التي يقوم بها الأردن الشقيق بتوجيهات جلالة الملك عبد الثاني، سواء على الصعيد السياسي أو الإنساني، مشيدا بمواقف الملك عبد الله الثاني ومساندته للقضية الفلسطينية.

وعرض ظافر النوباني مدير عام وحدة المساعدات في ديوان الرئاسة، أن قافلة المساعدات بلغت 15 شاحنة وهي جزء من 30 شاحنة، مشيرا إلى أن 7 شاحنات تم إرسالها لقطاع غزة، والباقي ستوزع على العائلات المحتاجة في الضفة الغربية عبر وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأثنى النوباني على المساعدات المقدمة من الأردن عبر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية إلى الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.