وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من السفارة الألمانية لدى السلطة الوطنية يزور مخيم الفارعة

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 23:27 )
الفارعة-معا- زار وفد من السفارة الألمانية لدى السلطة الوطنية، برئاسة جيرها رد وولف الملحق السياسي في السفارة، مخيم الفارعة يرافقه نائب محافظ طوباس احمد الأسعد .

وكان في استقبال الوفد الالماني، رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الفارعة ياسر ابوكشك، ومعتز سوالمة، وعمر أبو الحسن من قيادات حركة فتح في المخيم .

وقام رئيس اللجنة الشعبية بتقديم شرح موجز لأوضاع المخيم ونشاطات اللجنة والمشاريع التي تنفذها اللجنة الشعبية في المخيم، معبرا عن شكره للحكومة الالمانية التي أسهمت في العديد من مشاريع البنية التحتية للمخيم، منها مقر اللجنة الشعبية ومركز الأمومة والطفولة .

واطلع الوفد الضيف على الأوضاع الحياتية والمشاريع المنفذة في المخيم من خلال جولة ميدانية في شوارع المخيم، زار خلالها مركز الأمومة والطفولة ، وحديقة الأطفال، كما اطلع على موقع الأرض المقترحة لبناء مدرسة ثانوية حيث عبر وولف عن إعجابه بالإنجازات المنفذة في المخيم .

وزار الوفد الضيف مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة التابع لوزارة الشباب والرياضة حيث كان في استقبال الجميع مروان وشاحي، مدير المركز، مقدما شرحا وافيا عن المركز والمراحل التاريخية له .

وأجرى الوفد جولة ميدانية داخل المركز وعبر وولف عن اهتمام حكومته باستمرار تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني وتعميق أواصر العلاقة بين الشعبين الألماني والفلسطيني .