وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية توجه رسالة تهنئة للرئيس اللبناني بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية

نشر بتاريخ: 30/05/2008 ( آخر تحديث: 30/05/2008 الساعة: 11:20 )
بيت لحم - معا - تقدمت الجبهة الشعبية باسم مكتبها السياسي ولجنتها المركزية وأعضائها وجماهيرها في الوطن والخارج بالتهاني والتبريكات للرئيس اللبناني ميشيل سليمان بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية.

جاء ذلك من خلال رسالة وجهتها الجبهة للرئيس سليمان، وجاء فيها:

" باسم المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجنتها المركزية وأعضائها وجماهيرها في الوطن والخارج نتقدم إليكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية متمنين لسيادتكم قيادة لبنان وشعبه نحو آفاق رحبة لاستقراره وتطوره وضمان أمنه ومشاركته الفاعلة في محيطه وانتمائه العربي وليشكل هذا البلد تحت قيادتكم عنصر استقرار وازدهار للبنان والمنطقة".

وأعربت الجبهة في رسالتها عن تطلع شعبنا الفلسطيني إلى تعزيز عرى العلاقات الأخوية مع الشعب اللبناني الشقيق، داعية الرئيس سليمان إلى توفير الرعاية والعناية وكل سبل العيش الكريم لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان من خلال تمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية الكريمة، والتي أكد على أهميتها الرئيس سليمان في خطاب القسم.

وختمت الجبهة رسالتها بالقول: " فخامة الرئيس..نؤكد لسيادتكم أن لبنان المعافى القوي بوحدة شعبه وحكومته ومقاومته سيشكل ضمانة لمواصلة دوره في تعزيز صمود هذا البلد ودوره في الدفاع عن قضايا الأمة وهمومها في كافة المحافل والمنتديات بما يضمن لنا التضامن ونصرة قضايانا الوطنية والقومية".

وأضافت الشعبية: " كل الأمل بأن يسود الأمن والأمان والازدهار بلدنا لبنان العزيز في ظل عهدكم".