وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب احرار الجليل تدعي خطف اسرائيلية وتدعو اسرائيل لصفقة تبادل اسرى

نشر بتاريخ: 02/06/2008 ( آخر تحديث: 02/06/2008 الساعة: 11:56 )
القدسس - معا - في بلاغ عسكري وصل الى وكالة معا المستقلة للانباء صادر عن كـتــائــب احــــــرار الـجــلــيـــل حول" المختطفة" دانا بنيت من منطقة طبريا ، قالت الكتائب ( تمكن مجاهدونا الميامين والمنتشرين في جميع انحاء أرضينا المحتلة عام 48 بخطف المستوطنة دانا بنيت بتاريخ 1-8-2003م وفي تمام الساعة 1:00فجراً وهي من مواليد عام 1985م والتي كانت تعمل في مطعم بمنطقة طبريا والتي كانت ترتدي بلوزة بيضاء وبنطلون جينز وللعلم يبلغ طول المستوطنة 168سم ) .

وقال البلاغ وهو يخاطب قادة الجيش الاسرائيلي ( لن تتمكنوا من معرفة تواجد المختطفة واين تتواجد إلا بعمليات تبادل أسرى. ولن يفيدكم جهاز الأف بي أي الأمريكي بمعلومات حول المختطفة ولن تتمكنوا من الحصول على المختطفة إلا بعملية تبادل ) . على حد قول البلاغ .

من جهة ثانية أكدت مصادر اسرائيلية ان وزير الجيش الاسرائيلي ايهود باراك التقى بوزير الخارجية الالماني بشأن صفقة تبادل الاسرى مع حزب الله ( فرانك وولتر شتاينماير ) في القدس .

وقالت المصادر ان اللقاء مع وزير الخارجية الالماني تناول التطورات الخاصة بعقد صفقة لتبادل الاسرى مع حزب الله وكذلك امر نقل اشلاء جثث جنود اسرائيليين والذي جرى امس .